توب ستوريفن

طارق يستغل موهبته لإزعاج رمزي.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل إيجار قديم

 

دارت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل إيجار قديم، حول اتصال “رمزي” شريف منير بـ”كاميليا” فيدرا، ويخبرها أنه لا توجد بينه وبين “طارق” أي مشكلة، وتطلب منه أن يحاول احتواءه.

رمزي يرفع قضية طرد على طارق.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل إيجار قديم

رمزي يلمح بحبه لكاميليا.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل إيجار قديم 

 

فيخبرها أنه يفعل ذلك لكن “طارق” لا يستجيب لذلك، ويخبرها أنه يشتاق لرؤيتها هي وأصدقائهم، ويلمح لها بإعجابه الشديد بها، وبعدها يخلد للنوم.

 

طارق يواصل استفزازه لرمزي.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل إيجار قديم 

 

يستغل “طارق” نوم “رمزي”، ويحضر للشقة ومعه صديقه، وفرقة موسيقية، وطلب منه صديقه أن يمتنع عن إزعاج “رمزي”، لكنه رفض، وأخبره أنه سيقول له أنه يجري بروفات لأغنيته الجديدة، وبالفعل تبدأ الفرقة في العزف، ويبدأ “طارق” بالغناء.

فيستيقظ “رمزي” من نومه، على أغنية “الشقة” التي قدمها”طارق”، ويخبره أنه سوف يخبر الشرطة بما فعله، ويتصل بـ”ربيع”، ويخبره بما حدث، ويطلب منه أن ينزل إليه، لكنه يرفض، ويقنعه بعدم الاتصال بالشرطة؛ لأن ذلك لن يكون في صالحه.

فشل خطة ربيع.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل إيجار قديم
تطرق “ثريا” ميمي جمال، وتقوم بتوبيخ “طارق” على الضوضاء التي أحدثها، وتطلب منه أن يوقف الفرقة عن العزف، فيستجيب لها.

تشاجر ريم مع زوجها.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل إيجار قديم 

 

ينتقل المشهد إلى “ريم” رحمة حسن، التي تطلب من زوجها أن يقوم بتوصيل ابنتها لعيد ميلاد صديقتها، لكنه يرفض، ويتشاجرا سوياً، فتقوم هي بتوصيلها.

ثم ينتقل المشهد إلى “رمزي”، الذي يجد صديق “طارق”، وهو يفتح الثلاجة فينفعل عليه في البداية، وبعد ذلك يسمح له بتناول الطعام، بشرط تنظيف المطبخ من البيض الذي قد انكسر منه، وبعدها يتجه إلى النادي للجلوس مع أصدقائه، فتلمح له “كاميليا” بحبها له .

 

تنمر وسخرية.. ملخص الحلقة ١٦ من مسلسل إيجار قديم 

ينتقل المشهد إلى ابنة “ريم”، وهي في عيد ميلاد صديقتها، وتبدأ صديقتها في السخرية منها بسبب عمل والدها سائق أوبر، ثم تضع التورتة على وجهها، ويختتم المشهد على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى