الأخبارتوب ستوري

ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة.. مصدر أمني يكشف الحقيقة كاملة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام مصدر أمني بالكشف عن حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة، وهي من الأشياء الذي شغلت بال جميع المواطنين في الوقت الحالي، وسوف نوضحها أمام كلاً من يريدون معرفتها في الوقت الحالي.

حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة

وحرص مصدر أمني اليوم السبت 18 مايو 2024 على نفي كل ما انتشر حول ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة، وهي المعلومات التي انتشرت في الساعات الماضية حول ضبط الأجهزة الأمنية سيارات إسعاف خاصة بواحدة من الشركات وفيها أسلحة ثقيلة.

حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة

وتم التأكيد من خلال نفس المصدر أنه تم اتخاذ الكثير من الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع مروجي كل هذه الشائعات، وهي التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة، لأنها من الأشياء الذي جعلت الجميع يريدون معرفتها.

حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة
حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة

إجراءات قانونية تجاه مروجي الشائعات

وكشفت جميع الأجهزة الأمنية أنه تم الفحص والتحري وظهر أيضاً عدم صحة ما انتشر بخصوص هذا الأمر جملة وتفصيلاً، وأن كل ما انتشر هو خالي تماماً من الصحة، ونفي المصدر الأمني جملة وتفصيلاً كل ما انتشر بالعديد من الوسائل الإعلامية لجماعة الإخوان، وهذا ما تم وصفه بأنه عبارة عن ادعاءات وأكاذيب توجد حول الانتهاكات التي توجد في سجن القناطر.

حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة
حقيقة ضبط سيارات إسعاف خاصة محملة بأسلحة ثقيلة

وتمت الإشارة أيضاً من خلال المصدر إلي أن سجن القناطر تم إلغاءه ولا يوجد فيه أي نزلاء أو نزيلات، وأضاف أن هذا يؤكد ما دأبت عليه جماعة الإخوان والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الادعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى