توب ستوريفن

صور مفبركة تضع روان في مأزق.. ملخص الحلقة 10 من آخر دور

دارت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل آخر دور، حول انتشار عدة صور مفبركة تجمع بين “روان“ دينا الشربيني، والممثلة “سلمى” ثراء جبيل، وهذا جعل النيابة تأمر بضبط واحضارها لكنها غادرت منزلها.

العثور على سيارة سلمى.. ملخص الحلقة 9 من مسلسل آخر دور

ملخص الحلقة 10 من مسلسل آخر دور 

واتصلت “روان” بوالد” فريدة “حفيدة” إلهام”، وأخبرته أنها أرسلت إليه الأموال الخاصة بابنته، وبعدها اتصلت بـ”خديجة”، وأخبرتها أنها سوف تهرب بسبب تورطها في قضية مقتل” سلمى”.

انتحار فاتن.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل آخر دور

ملخص الحلقة 10 من مسلسل آخر دور 

واتجهت بعد ذلك عند والدتها لكي تقوم بتغيير ملابسها هناك، وبعدها قامت بتسجيل مقطع فيديو توضح فيه عدم معرفتها بـ”سلمى”، لكن جاءت الشرطة لمنزل والدتها وقامت بتفتشيه للبحث عنها، لكنها هربت بمساعدة عم “حارث”، أمين الشرطة الذي أنكر وجودها في ذلك المكان.

ملخص الحلقة 10 من مسلسل آخر دور 

كما شهدت الحلقة ذهاب ممدوح الشناوي لـ” خديجة “مها نصار في منزلها، فتشعر بالقلق وتنفعل عليه خوفاً من انكشاف أمرها أمام زوجها، فيطلب منها أن تذهب إليه في شقته، ويتضح أنها كانت على علاقهة به قبل زواجها من “مروان” إبراهيم السمان، ويقوم بـ ابتزازها، ويطلب منها مليون دولار حتى لا يفضحها أمام زوجها، كما يتضح من حديثهما أن لها صلة بمقتل “كريم” زوج صديقتها “روان”.

إلقاء القبض على عزيز.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل آخر دور

ملخص الحلقة 10 من مسلسل آخر دور 

 

ويتضح أيضاً أن والد خديجة رياض الخولي، يعمل في المخدرات بمساعدة “مروان”، أما نهى عابدين فتقوم بتغيير كالون شقتها التي احضرها لها “مروان”، وتعطيه مهلة اسبوع لكي يتزوج منها، ثم ذهبت لمحمد العمروسي وأخبرته أنها قد أعطته فرصة جديدة، إذا مازال عند رغبته في الزواج منها.

 

أزمة أخرى تواجه روان.. أبرز أحداث الحلقة 7 من مسلسل آخر دور
ثم ذهبت “روان” لكي تختبئ عند الضابط “أحمد” أحمد خالد صالح في شقة والده، لحين ظهور نتيجة الفحص الجنائي، ويخبره أنه يثق في عدم معرفتها بـ” سلمى”، وأن تلك الصور مفبركة، ويطلب منها أن تطمئن، وتختتم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى