توب ستوريمنوعات

صندوق الحماية الاجتماعية يوضح رابط التسجيل بمنفعة دخل الأسرة سلطنة عمان

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أطلقت سلطنة عمان عدد من المنح لتوفير الدعم المالي لجميع المستحقين، ومن بين هذه المنح المقدمة منحة منفعة دعم الأسرة، والتي من خلالها يتم صرف مبلغ دعم شهري تحت رعاية الحماية الاجتماعية في عمان، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح طريقة التسجيل بمنفعة دخل الأسرة سلطنة عمان والشروط المطلوبة للحصول على الدعم.

التسجيل بمنفعة دخل الأسرة سلطنة عمان

ومن الجدير بالذكر أيضا أن هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل بشكل إلكتروني في منفعة دخل الأسرة لعام 2024 للحصول على الدعم الشهري المقدم من صندوق الحماية الاجتماعية والذي يهدف إلى تخفيف أعباء المعيشة على المواطنين، وهذه الخطوات موضحة فيما يلي:

ما هي الشروط المطلوبة للحصول على الدعم؟

كما وصع صندوق الحماية الاجتماعية عدد من الشروط التي من خلالها يتم اختيار المستحقين للدعم المالي المقدم شهريا من المنفعة في سلطنة عمان، كما جاءت هذه الشروط على النحو التالي:

  • أولا يجب أن يكون المتقدم حاملا للجنسية العمانية.
  • بالإضافة إلى الإقامة بصورة دائمة داخل سلطنة عمان.
  • بالإضافة إلى عدم استفادة الشخص المتقدم من إحدى برامج الدعم الأخرى.
  • وبالنسبة للدخل الشهري للمتقدم فيجب ألا يزيد عن الحد المانع للحصول على دعم المنفعة.
  • وأيضا يلزم عدم امتلاك المتقدم لأي من الأصول العقارية التي تقدر بقيمة مالية باهظة تمنعه من الحصول على المنفعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى