توب ستوريخدمي

صرف مكرمة ملكية لعيد الأضحى لمستفيدي الضمان الاجتماعي..الموارد البشرية تكشف الحقيقة؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

هناك تساؤلات حول حقيقة صرف مكرمة ملكية لعيد الأضحى، لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، لذلك قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح الحقيقة حيث مع اقتراب موعد عيد الأضحى، انتشر خبر عن صرف لجميع المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور معونة العيد على الرغم بأن المكرمة الملكية، تصرف مرة واحدة في السنة في شهر رمضان بشروط وضوابط ميسرة للفئات المستفيدة.

حقيقة صرف مكرمة ملكية لعيد الأضحى

وضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دولة السعودية، بأن المكرمة الملكية تصرف بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولكن ليس حتى الآن لم يصدر أي توجيه ملكي بصرف المكرمة الملكية مرة أخرى كذلك للعلم هذا الخبر ليس حقيقي تماماً لأن المكرمة الملكية تصرف في شهر رمضان المبارك، مرة واحدة في العام لجميع المتطابق عليهم الشروط والأحكام الواجبة، للحصول عليها ولكن ليس هناك مكرمة ملكية في العيد الأضحى لمستفيدي الضمان الاجتماعي في دولة السعودية، بل هذا الخبر مجرد أشاعة منتشرة وليس لها أي أساس من الصحة بالمملكة.

أهم شروط استحقاق المكرمة الملكية

للعلم يجب توفير شروط الضمان الاجتماعي من أجل الحصول على الدعم المالي بشكل مستمر، كذلك هناك أيضاً شروط وضوابط لابد من توفيرها بالكامل للحصول على المكرمة الملكية تحت إشراف موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في موعدها المحدد بالسعودية لذلك إليكم جميع التفاصيل:

  • يشترط أن يكون المتقدمين حاصلين على الجنسية السعودية.
  • ربما يحصل عليها جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور في المملكة.
  • كذلك تمنح المكرمة الملكية في شهر رمضان بتوجيه ملكي مرة واحدة في العام.
  • كذلك يجب أن يكون المستفيد مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك يفضل عدم امتلاك منزل أو أصول عالية الثمن في دولة السعودية.
  • يشترط توفير جميع الالتزامات والشروط اللازمة المعلن عنها للحصول على المكرمة الملكية في السعودية.
  • كذلك توفير أثبات الدخل الشهري بأنه لا يزيد عن الحد المانع لصرف المكرمة الملكية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى