توب ستوريمنوعات

” صراع على الفوز والصدارة” برنامج البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول الدورة 29

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

برنامج البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول واحدًا من أبرز بطولات كرة القدم في إفريقيا والعالم العربي، تأسست البطولة في عام 1956 وتخضع لإشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يشارك فيها أفضل الأندية المغربية، كما تُعد محطة هامة لتطوير كرة القدم في المغرب، أما هيكل البطولة فيتألف من 16 فريقًا يتنافسون على مدار الموسم لنيل لقب البطولة والتأهل للمسابقات القارية مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، يتم تنظيم البطولة بنظام الدوري الكامل حيث يلتقي كل فريق مع الآخر مرتين، ذهابًا وإيابًا، مما يعني أن كل فريق يخوض نحو 30 مباراة في الموسم.

برنامج البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول

يستعد فريق المغرب التطواني لمقابلة نظيره فريق الجيش الملكي اليوم الأحد الموافق 2 من يونيو 2024 في تمام الساعة 8:00 مساءً ضمن مباريات الموسم 2023-2024 الجولة 29، وذلك في ملعب سانية الرمل بتطوان.

وعلي الجانب الآخر يتقابل فريق الوداد الرياضي والرجاء الرياضي اليوم في نفس الوقت في تمام الساعة 8:00 على ملعب البلدي ببرشيد.

حيث يحبس جميع المتابعين والجماهير من عشاق كرة القدم المغربية أنفاسهم من أجل هذا اللقاء المميز، خاصةً وأن الجيش الملكي يضم 67 نقطة ،بينما يضم المغرب التطواني نحو 34 نقطة .

كما أن فريق الرجاء الرياضي يضم 66 نقطة وفريق الوداد الرياضي يضم هو الآخر 41 نقطة ، لذلك يترقب الجماهير اللقاء اليوم.

توقعات مباريات اليوم

يوجد العديد من السيناريوهات المرتقب حدوثها اليوم بعد انتهاء مباراة كلًا من التطواني المغربي والجيش الملكي، مباراة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي كالتالي:

  • الأول: تحقيق الجيش والرجاء نفس النتيجة سوف يتم تأجيل الدورة المقبلة ،وستبقى الأمور كما هي عليه بفضل فارق النقطة الفاصلة ما بينهم.
  • الثاني: فوز الجيش وتعادل الرجاء سوف يكون الفارق 3 نقاط، وحينها سيكون الفارق خلال الدورة الختامية، وفي حال فوز الرجاء أمام الجيش في الدورة الأخيرة ويحدث تساوى في النقاط.
  • الثالث: تعادل الجيش أو خسارة الجيش وفوز الرجاء، فسوف يكون متقدمًا بفارق نقطة أو نقطتين وحسم اللقب سوف يكون للدورة الأخيرة.
  • الرابع: فوز الجيش أمام الرجاء، فإن القلب سوف يكون من نصيب الفريق العسكري بفضل الفارق الذي يحدثه الفريق الأخضر بنحو 4 نقاط، وهذا ما يجعل المباراة الأخيرة سوف تكون بمثابة شكل فقط .

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى