توب ستوريرياضة

محمد صلاح يصدم الجمهور بعد الهزيمة من السنغال

صرح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر خلال حديثه لزملائه فى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مواجهة الفراعنة أمام السنغال التى فاز فيها الأخير بركلات الترجيح، قائلا: “فخور باللعب مع هذا الجيل والأجيال السابقة”.

وقال محمد صلاح: “الهزيمة من السنغال بركلات الجزاء للمرة الثانية ليس لدينا يد فيها، وفي حين التواجد معكم أو عدم التواجد فخور باللعب مع هذا الجيل كاملا”.

 

وحالة من الحزن تيسطير غلى الشعب المصري منذ امس، بعد خسارة المنتخب الوطني أمام السنغال بركلات الترجيح في مباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم والتي أقيمت بالعاصمة السنغالية داكار، حيث تعرض المنتخب والجمهور لمضايقات عديدة منذوا وصولهم السنغال بصفة عامة، ومحمد صلاح بصفة خاصة.

ماني يعتذر لـ صلاح

ورفض النجم المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول، اعتذار ساديو ماني مهاجم المنتخب السنغال وزميله في الريدز عقب الأحداث المؤسفة والهجوم الذي تعرض له النجم المصري خلال مباراة الفريقين.

صلاح يرفض اعتذار ماني

وكشفت مصادر أن ماني حاول الاتصال بـ محمد صلاح عقب اللقاء من أجل الاعتذار له عما بدر من الجماهير السنغالية خلال المباراة وتعرضه للإساءة والهتافات العنصرية ولكن صلاح رفض ذلك الاعتذار.

وأوضحت أن ما أثار غضب صلاح هو أن ما تعرض له في ملعب عبد الله واد بالسنغال لم يتعرض له في أي ملعب في العالم، وفي المقابل كان استقبال ماني ولاعبي السنغال على أفضل وجه في مباراة الذهاب بالقاهرة.

مصر تخسر من السنعال

خسر منتخب مصر اليوم من نظيرة السنغالي بالركلات الترجيحية 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “عبدالله واد” بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، ولم يتمكن المنتخب من التأهل لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى