توب ستوريفن

صاحب “ولد الهلالية” يصدم الجميع بعد اتهامه محمد منير وأكرم حسني بسرقة “للي”

صرح الملحن محمود المنسي باعتذاره لالفنان أكرم حسني عن سوء التفاهم بسبب تشابه لحن “اللي” مع “ولد الهلالية” وذالك بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” موضح بيه إدراك اسائت تقدير الموقف.

 

روي الفنان محمود المنسي أنه عند طرح اغنيه “الي” لاحظ تشابه الحن لاغنيه “ولد الهلالية” فقدم شكوي ضد الشركه المنتجه بسبب انتهاك حقوق الملكيه للحن تم احذف الاغنيه “الي” من علي موقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” بعد ما حققت ملايين المشاهده خلال أيام من تاريخ طرحها.

 

و تم التواصل الشركه المنتجه لالفنان محمود المنسي ، ولقاء الفنان أكرم حسني و أضاف المنسي أن اكرم حسني عامله بحسن الضيافه و الكرم في بيته ، لاكن لم يتواصلوا الي حل.

 

و تواصل الفنان امير محروس مع المنسي ، و عند وضع نوته اغنيه “الي” بجانب اغنيه “ولد الهلالية” وجد تشابه كبير بين اللحنين و ليس تطابق.

و قدم اعتذاره علي سوء التفاهم عن إدراك اسائت تقدير الموقف تماما

أكد أن الاغنيتين غير متطابقين وبالتالي قدم اعتذاره عن سوء الفهم

 

قائلا :”لو الكلام تحور ووصل لك بالشكل ده، فحقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع، وكلام زي ده ولا يؤثر إطلاقا في حد بتقلك، فكان لازم أطلع تاني وأوضح سوق التقدير وأعترف بغلطي،مشيرا،وحابب أبارك لفريق عمل أغنية للي، ومبروك الكينج وجمهوره على طول في حتة تانية”

 

https://www.facebook.com/watch/?v=783113176195312&ref=sharing

 

اقرأ أيضًا:

يوتيوب يصدم محمد منير بحذف «للي».. والسبب أكرم حسني

هل والدة منة عرفة وراء طلاقها من محمود المهدي؟.. الكواليس الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى