الأخبارتوب ستوري

شروط إدارة الزمالك لاختيار المدرب الأجنبي لقيادة الفريق..



وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بعض الشروط الخاصة باختيار المدير الفني الأجنبي الجديد المقرر أن يتولى القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، خلال المرحلة المقبلة، والذي سيجرى الإعلان عن اسمه بمجرد التوصل لاتفاق معه.

شروط اختيار مدرب الزمالك الجديد

وحددت الإدارة، بعض الشروط لاختيار المدرب الجديد من بين الأسماء المرشحة، في مقدمتها السيرة الذاتية القوية، على أن يكون المدرب صاحب شخصية قوية.

كما أن شروط الاختيار، من ضمنها عدم مغالاة المدير الفني في راتبه، حيث سيرجح الراتب الشهري كفة المدير الفني، بشرط ألا يزيد الراتب السنوي عن مليون دولار، وأن يكون المدير الفنى صغيرًا في السن، ويكون يميل للأداء الهجومي.

وقرر أيضًا إدارة الزمالك، من ضمن شروط الاختيار موافقة المدير الفني الأجنبي الجديد المنتظر على رغبة المجلس في التوقيع حتى نهاية الموسم فقط، مع وضع بند تمديد العقد للموسم الجديد، لكن ذلك الشرط سيكون وفقًا لاسم المدير الفني، بمعنى أنها إذا توصلت الإدارة لاتفاق مع مدرب كبير صاحب سيرة ذاتية كبيرة قد يجري التوقيع معه لمدة موسم ونصف الموسم.

وتفاضل اللجنة المكلفة بإنهاء ملف المدير الفني، حاليًا بين الثلاثي الإيطالي والتر ماتزاري، والإسباني دومينيك تورنت والألماني فرانكو فوده، لتولي أحدهم مهمة تدريب الزمالك.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى