توب ستوريخدمي

“شركة هندسة وصناعة الطيران” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة هندسة وصناعة الطيران في المملكة العربية السعودية عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات، لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، ويتاح العمل في أكثر من مكان منها الرياض وجدة، والتقديم متاح في الوقت الحالي، ويكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة، ولكن يجب أن تتوافر مجموعة من الشروط الاساسية ليتم قبول المتقدم.

وظائف هندسة وصناعة الطيران

وطرحت شركة هندسة وصناعة الطيران عدد من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات، والتي تتميز بالعديد من المزايا التي تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول عليها، ولكن على المتقدم أن تتوافر مجموعة من الشروط الاساسية ليتم قبول المتقدم، ومن المسميات الشاغرة:

  1. أخصائي شؤون قانونية ومدير دعم العملاء وقيادة الأداء المتخصص.
  2. رئيس الأداء المتخصص وإدارة المواهب وفني صيانة طائرات.
  3. مسؤول وحدة التحكم ومدير مبيعات وفني إيف وفني هيكل الطائرات.
  4. فني كابينه ومشرف حظيرة صيانة طائرات ومشرف خط صيانة طائرات.
  5. فني محلل بليد وفني صفائح معدنية ومفتش فني.
  6. أيضا فني المقصورة ومدير المستودعات وكبير المتخصصين في الأداء وإدارة المواهب.

وغيرها العديد من الوظائف الشاغرة الأخرى في العديد من التخصصات المتاحة والتي تتمثل فيما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى