توب ستوريخدمي

“شركة نقل وتقنيات المياه” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة نقل وتقنيات المياه عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، والعمل يكون في مقر الشركة في مدينة الرياض في عدة تخصصات، والتقديم عليها يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة، وهي عبارة عن شركة حكومية وتعد أكبر ناقل للمياه في العالم، ومن ضمن الشركات التي تسعى لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030م.

وظائف شركة نقل وتقنيات المياه

وطرحت شركة المياه الوطنية مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات ولكن يجب أن تتوافر مجموعة من الشروط الاساسية حتى يتم قبوله، وتتميز تلك الوظائف بالعديد من المميزات التنافسية والتي تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول عليها، والتقديم عليها يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للشركة، ومن المسميات الشاغرة:

  1. مسئول دعم وتقنية المعلومات وأخصائي مدقق تقنية المعلومات.
  2. مدير الالتزام والشؤون التنظيمية.
  3. أخصائي تطوير الاعمال والشركات.
  4. أيضا محلل تمكين خدمات تقنية المعلومات.

وتتوفر الوظائف في العديد من التخصصات التي تتمثل فيما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى