توب ستوريخدمي

“شركة غازكو” تعلن عن رفع أسعار اسطوانات الغاز في المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت شركة غازكو عن رفع أسعار اسطوانات الغاز وهو ما قد تساءل حوله الكثير من المواطنين بعد قرار زيادة الأسعار الأخير المعلن عنه رسميًا حيث تم تناقل الكثير من الأخبار حول ارتفاع ثمن الاسطوانة الواحدة من الغاز إلى نحو 20 ريال سعودي حيث أن السعر متغير ما بين الآن والأخر؛ بسبب التغير في سعر النفط، ذلك ما جعل الشركة تعلن عن نسبة زيادة على سعر الاسطوانات، وتلك القيمة تكون شاملة للضريبة المدفوعة المضافة وقد لا تشملها وفقًا لما يتم الإعلان عنه ونتناول عبر السطور المقبلة أدق التفاصيل المتعلقة بحقيقة رفع سعر اسطوانة الغاز.

رفع أسعار اسطوانات الغاز

أعلنت الجهات المعنية في حكومة المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة الأخيرة عن وجود ارتفاع بسعر النفط وهو ما أدى إلى رفع قيمة سعر اسطوانة الغاز حيث بلغ سعرها الآن ما يصل إلى 19.85 ريال سعودي، وذلك بعد أن تضاف القيمة الخاصة بالضريبة، يذكر أيضا أن تلك التكلفة لا تشمل قيمة تكلفة نقل الاسطوانات من محل تعبئتها لمنافذ البيع، كما قد أعلنت غازكو عن أن الأسعار ستكون كما يلي:

  • تبلغ قيمة سعر اسطونة معبأة بالغاز دون وجود منظم ما يصل لـ 150 ريال سعودي.
  • سعر الاسطوانة في داخل أماكن البيع 200 ريال سعودي وحت سعر 400 ريال سعودي.
  • سعر الاسطوانة الممتلئة وصل حتى 170 ريال سعودي.
  • سعر الاسطوانة المتاحة بمنظم يصل حتى 180 ريال سعودي.

اسعار مشتقات البترول

قد تتغير الأسعار الخاصة بمنتجات ومشتقات البترول وذلك ما بين وقت وآخر بناء على سعر الدولار مشتقات الغاز منتجاته وتلك الأسعار نوضحها كالآتي.

  • سعر الكيروسين يصل لـ 0.93 ريال سعودي.
  • سعر غاز الميثان يصل حتى 0.95 ريال سعودي بينما سعر بنزين 95 2.33 ريال سعودي.
  • سعر بنزين 91 اليوم 2.18 ريال سعودي في حين وصل سعر اللتر من الديزل ما بين 75 هللة وحتى 1.15 ريال سعودي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى