توب ستوريمنوعات

شركة الصحة القابضة تعلن عن سلم رواتب موظفي الصحة القابضة 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعتبر رواتب موظفي الصحة القابضة في المملكة العربية السعودية هي من أكثر الأمور التي يهتم بها كل من يعمل في القطاعات الصحية، بالأخص بعد إعلان وكيل وزارة الموارد البشرية عبد الرحمن العيبان عن صرف مكافأة إضافية لكافة موظفي الخدمة المدنية الذين تم انتقالهم من وزارة الصحة إلى شركة الصحة القابضة.

رواتب موظفي الصحة القابضة

بالنسبة لرواتب موظفي الصحة القابضة فتتمثل في النقاط التالية:

  • الدخل الشهري لمساعدي الصحة الموجودين بالمستوى الثاني يبدأ من 6415 ريال سعودي حتى 7495 ريال سعودي.
  • يتسم ذلك المستوى بأنه البداية الحقيقية للمسار التوظيفي في قسم المساعدين الصحيين بشركة الصحة القابضة.
  • حيث يستطيع جميع العاملين الحصول على تدريبات تمكنهم من تأدية المهام بشكل مميز.
  • كما يستطيع مساعد الصحة الموجود بالمستوى الثاني الاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة.
  • وتقوم شركة الصحة القابضة بتوفير بيئة العمل التي تساعد الموظف في التطور المستمر واكتساب المهارات المختلفة.

رواتب المستوى الثالث والرابع لمساعدي الصحة

يحصل مساعدو الصحة الموجودين بالمستوى الثالث على رواتب تتراوح ما بين 6415 ريال سعودي حتى 7495 ريال سعودي، وأما بالنسبة لرواتب مساعدي الصحة المميزين بمستواهم الرابع فيحصلون على رواتب تتراوح ما بين 7855 ريال سعودي حتى 8995 ريال سعودي.

كيفية التقديم للانتقال إلى شركة الصحة القابضة

تستطيع التقديم للانتقال إلى شركة الصحة القابضة عن طريق منصة قوى الإلكترونية، حيث يتم إعلان موعد التقديم بطريقة مستمرة، على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة السعودية وكافة المنصات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل منصة اكس.

وجدير بالذكر بأن وزارة الصحة قامت بنشر بعض الأمور المهمة المتعلقة بالانتقال، والتي من أهمها أن مدة عقد العمل الحد الأدنى لها يكون عامين، وشرط أن لا يقل الدخل الشهري الأساسي عن الراتب الذي كان يتقاضاه الموظفين من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى