توب ستوريفن

شاهد .. مريام فارس عيدت على متابعيها بالأسود المثير

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

خطفت الفنانة اللبنانية مريام فارس، أنظار رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 1 أبريل الجاري، في أحدث ظهور لها، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت مريام فارس مجموعة من الصور لها على الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرام ، حيث ظهرت فستان من اللون الأسود المكشوف من منطقة الصدر ليكشف عن جمالها ورشاقتها. ، مما أظهر جمالها وقوامها الممشوق، ما عكس أنوثتها،و واناقتها.

اعتمدت مريام فارس من الناحية الجمالية قصة شعر بسيطه تتناغم مع ملامحها إذ إنها تركت خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعما ليبرز جمالها، ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها مع خصلات شعرها الأشقر الأنسيابي ، بالإضافة إلي أنها استخدمت تارت أحمر الشفاه الذي يبرز جمال انوثتها.

 

 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى