توب ستوريخارجي

شاهد طائر يصطدم بطائرة سعودية في تركيا.. ورد فعل غريب من القائد

وقعت حادثة اصطدام طائر بمحرك طائرة سعودية أثناء رحلتها من تركيا إلى جدة، مما استدعى قائد الطائرة إلى اتخاذ قرار العودة إلى مطار طرابزون على الفور.

وتعتبر هذه الحادثة واحدة من أبرز الأحداث التي كشف عنها مؤخرًا أمام جميع الركاب الذين كانوا على متن الرحلة.

تعد حوادث اصطدام الطيور بمحركات الطائرات مسألة جدية تتطلب اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة لضمان سلامة الطائرة وركابها.

طائرة سعودية في تركيا

وجاء عن شركة طيران “ناس” في بيان خاص بها اليوم الجمعة، قائلة “نود التنويه بأن الرحلة رقم XY622 المتجهة من طرابزون إلى جدة بتاريخ 6 سبتمبر، قد عادت وهبطت بسلام بعد قرار كابتن الرحلة بالرجوع لمطار طرابزون لضمان سلامة الركاب بعد اصطدام طائر بمحرك الطائرة، حيث يقوم حالياً فريق طيران ناس باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان راحة ضيوفنا المسافرين”.

حساب المواطن الدفعة 70.. موعد إيداع دعم شهر سبتمبر وكيفية حساب قيمتها؟

بتدخل طبي عاجل.. تفاصيل إنقاذ حياة سيدة وجنينها في السعودية

طائرة سعودية في تركيا

واستكمل بيان كشف عن تفاصيل  بطائرة سعودية في تركيا “ويقوم حالياً فريق طيران ناس بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان راحة ضيوفنا المسافرين”، وتعد من أبرز وتم الإعلان عن جميع الأشياء الخاصة بتفاصيل ما حدث، وأيضاً يبحث الجميع عن كل التفاصيل الخاصة بهذا الحادث لمعرفة حالة الركاب وسلامتهم، وهي من أكثر الأشياء الذي تم الإعلان عن كل تفاصيلها مؤخراً من خلال بيان رسمي حاص بالشركة حالياً.

طائرة سعودية في تركيا
طائرة سعودية في تركيا

طيران ناس

وكشفت شركة طيران ناس السعودية في البيان الصادر من خلالها أن فريق الطيران أنه تم اتخاذ كل الإجراءات الهامة لتضمن الشركة الراحة لكل المسافرين في الطائرة، وتم الإعلان عن كل التفاصيل التي تخص هذه الحادثة التي أثارت الكثير من الرعب بين كل الركاب في جميع الأوقات.

طائرة سعودية في تركيا
طائرة سعودية في تركيا

وهي من الشركات التي تساعد في تقديم الكثير من الرحلات الهامة التي تصل لـ 1500 رحلة طيران أسبوعياً، تصل للكثير من الوجهات التي تصل لأكثر من 70 وجهة دولية في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأوروبا وجميع الأماكن المحلية الداخلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى