توب ستوريفن

شاهد.. صدمة لـ رنا رئيس داخل الاستديو مع منى الشاذلي

تصدرت الفنانة رنا رئيس، تريند “جوجل”، وذلك بعد ظهورها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، فقد تحدثت خلال اللقاء عن كواليس دخولها للوسط الفني، وعن تفاصيل أعمالها الفنية، كما تفاجئت على الهواء بخطبتها.

وأوضحت الفنانة رنا رئيس، إنها شاهدت الإعلامية منى الشاذلي مؤخراً في أحد الأفراح، فذهبت إليها وقالت لها أنها سوف تظهر معها في يوم من الأيام في برنامجها، و أنها لم تكن معروفة وقتها، مُضيفة:” هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالتلي طبعاً إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي”.

بسبب عمرو يوسف.. ريم مصطفى في صدارة التريند على جوجل

رنا رئيس تكشف كواليس دخولها الوسط الفني

 

وقالت رنا رئيس أن والدتها كانت ترفض عملها في مجال الفن، فكانت عندما تلتقي بأي شخص تطلب منه أن يقنع والدتها بأن توافق على دخولها للوسط الفني، مُضيفة: “رغم أن ماما كانت ماكييرة كبيرة، ولها علاقة قوية بالفن والفنانين، لكنها كانت رافضة تماما إني أدخل المجال، هي كانت عاوزاني برة المجال، وكانت أنا رغبتي الأولى التمثيل، فكنت كل ما أشوف حد أروح أقوله يقولها إنها توافق إني أمثل، وكنت ساعتها في أولى ثانوي”.

وأوضحت رنا رئيس أنها لم تكن محظوظة في بدايتها، حيث ذهبت لأداء اوديشن لعمل ما، وبعدها تفاجئت بإلغاء العمل، مُضيفة:” روحت أوديشن بس مكنتش محظوظة، لأن الأوديشن كان خاص بمسلسل معين، ولما وصلت هناك قالولي المسلسل مش هيتعمل، بس كان في مسلسل مع الأستاذ محمد النقلي، وعملت أوديشن، ودخلت شاركت في المسلسل، والمسلسل برضه منزلش، قدمت في أكتر من أوديشن، وقبلت في مسلسلين في سنة واحدة، وبعد ما المسلسلات اتعرضت، ماما قالتلي كنتي وحشة أوي”.

وأضافت: “لما اتعرض المسلسل دخلت على ماما وهي بتتفرج عالمسلسل، وأول ما دخلت لاقيتها بتعيط، فقولتلها ما أنا طلعت بعرف أمثل، وكانت قبلها بتسألهم أنتو فعلاً هتمضوها؟ ده الدور مهم وهي مبتعرفش تمثل”.

تصاعد الخلافات بين طارق و رمزي.. ملخص الحلقة ١٤ من مسلسل إيجار قديم 
رنا رئيس تكشف عن أصعب الأدوار التي قدمتها

وكشفت رنا رئيس، عن أصعب الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، مُشيرة إلى أن مسلسل ليالينا 80 كان أصعب دور في حياتها؛ فقد كان تحدي كبير بالنسبة لها، مُضيفة:”عشان أنا بخاف جداً على عيني، وبالنسبالي كان أصعب حاجة في الدور إني كفيفة، فأنا كنت بعمل أكتر حاجة بخاف منها”.

طرد نجيب الريحاني من المسرح.. ملخص الحلقة 18 من مسلسل الضاحك الباكي

رنا رئيس تتحدث عن كواليس مسلسل موضوع عائلي

 

وتحدثت الفنانة رنا رئيس عن كواليس مسلسل موضوع عائلي، مُشيرة إلى أنهم كانوا يتعاملون كالعائلة، وأن حلمها قد تحقق بالعمل مع الفنان ماجد الكدواني: “حسيت في كواليس موضوع عائلي إننا عيلة وكلنا مع بعض ولما خلصت تصويره كنت هعيط والمخرج أحمد الجندي هو اللي صنع بينا روح عائلية، وكان حلم حياتي أمثل مع الأستاذ ماجد الكدواني وحققت الحلم في موضوع عائلي، وقريب هيتعرض الجزء الثاني من المسلسل واحنا خلصنا تصويره”.

خطوبة رنا رئيس

 

وفاجئت الفنانة رنا رئيس، جمهورها بأنها تستعد للاحتفال بخطوبتها، وذلك عندما سألتها الإعلامية منى الشاذلي، عن حالتها العاطفية، فأجابت أن هناك مشروع ارتباط قريباً، وقبل أن تكمل كلامها، قد خرج خطيبها من بين الجمهور المشارك في الحلقة، وقدم لها خاتم الخطوبة، وارتدته على الفور، وذلك في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

 

مشاركة رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر

 

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة رنا رئيس، حالياً في مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل،كما تنتظر حالياً عرض مسلسلها الجديد حدث بالفعل، وهو بطولة ماجد المصري، وكوكبة مميزة من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى