توب ستوريفن

شاهد.. بث مباشر للحلقة الخامسة من مسلسل “المتهمة” لدرة بجودة عالية وبدون تقطيع

شاهد.. الحلقة الـ5من مسلسل "المتهمة"

كتبت: هبة أحمد

خطف مسلسل “المتهمة” الحلقة 5، أنظار الجمهور، منذ عرض أولى حلقاته على منصة “شاهد” الإلكترونية، وأبدى عدد كبير من الجمهور إعجابهم الشديد بالعمل، والبعض الآخر أثنى على أداء بطلة العمل الفنانة درة، وقصة مسلسل المتهمة الحلقة ٥ تتميز بالإنتماء لنوعية المسلسلات البوليسية، وهذا جعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة الحلقة ٥ من مسلسل المتهمة.

درة تُثير حديث السوشيال ميديا برسالة غامضة

موعد عرض الحلقة الـ5من مسلسل المتهمة

ومن المقرر عرض مسلسل المتهمة حلقة ٥ في تمام الساعة الحادية مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية، على منصة شاهد وتدور قصة مسلسل المتهمة حلقة 5 عن نورهان التي تستيقظ في المستشفى بعد تعرضها لحادث مروري، فتجد نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، و تشير كل الدلائل على أنها هي المرتكبة لتلك الواقعة.

الجمهور ينتظر الحلقة الـ5من المتهمة

ينتظر الجمهور بشغف كبير عرض مسلسل المتهمة الحلقة الخامسة شاهد كاملة، خاصة وأن الإعلان التشويقي لـ مسلسل المتهمة الحلقه الخامسه حقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذب مسلسل المتهمة الحلقه ٥ شاهد انتباه الكثيرين من محبي دراما التشويق والإثارة، والأعمال البوليسية.

أحداث مسلسل المتهمة 5

والحلقة الـ5من مسلسل “المتهمة” سوف تشهد رحلة حافلة بالمخاطر التي تخوضها نورهان لكي تثبت براءتها بعد فرارها من المستشفى لتعلم بعد ذلك بتورطها في مؤامرة كبيرة، ويعرض مسلسل المتهمة الحلقة الخامسه يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل المتهمة الحلقة 5

وتدور أحداث مسلسل المتهمة الحلقة 5 في إطار 10 حلقات، وهو بطولة درة، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي.

وقد اجتاح إعلان مسلسل المتهمة الحلقة 5 شاهد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً، بعدما نشرته الفنانة درة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: ” مسلسل المتهمة، في أكتوبر على منصة شاهد الأعمال الأصلية، درة، عادل كرم، دياب”.

 

للمشاهدة الحلقة أضغط هنا

شاهد.. بث مباشر للحلقة الخامسة من مسلسل “المتهمة” لدرة بجودة عالية وبدون

شاهد.. الحلقة الـ5من مسلسل “المتهمة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى