التعليمفن

شاهد.. الحلقة الـ18 من مسلسل مشوار الونش

دارت أحداث الحلقة الـ 18من مسلسل مشوار الونش، بسفر “حسن الونش” محمد رجب وزوجته “نوارة” ميرهان حسين للغردقة، بعدما أقنع زوجته “كاميليا” دانا حلبي أنه مسافر للعمل، لكنها تقلق عليه بعدما اتصلت به وسمعت صوت إمرأة بجانبه، فعلى الفور ذهبت إليه، وقام بحجز غرفة لها بجانب غرفة “نوارة”.

زواج حسن من نوارة.. ملخص الحلقة الـ15 من مسلسل مشوار الونش

ملخص الحلقة الـ18 من مسلسل مشوار الونش 

تتشاجر “نوارة” مع “حسن”؛ وتتهمه بأنه قد اتفق مع زوجته على إفساد شهر العسل الخاص بها، لكنه يخبرها أنه قد قال لها أنه سوف يسافر للغردقة لاستكمال صفقة تخص عمله، وأنه تفاجئ بمجيئها إليهم، ويطلب منها ألا تضعه في موقف محرج مع زوجته.

ملخص الحلقة الـ18 من مسلسل مشوار الونش 

 

يذهب زوج والد “نوارة”علاء مرسي إلى” سليم الأبيض “، عمرو رجب، ويخبره أن “نوارة”، قد علمت بذهابه إليه ونقله أخبارها له، وأنه لن يقدر على فعل ذلك مرة أخرى لكي لا يخسر الأموال التي تعطيها له، ولكنه يتفق معه على إعطائه أموالاً مضاعفة لما يحصل عليها منها بشرط ألا يأتي إليه في مكان عمله، وأن ينقل له كل أخبارها، وفي نفس الوقت يتفق مع زوجته على نقل كل أخبارها هي وزوجها مقابل مبلغ من المال، بشرط أن ينقل لزوجها معلومات أقل منها.

كما تلقي حسن لـ مكالمة هاتفية من نوارة تطلب منه أن يذهب إليها في الحال وإلا سوف تذهب وتخبر زوجته بزواجه منها، وتهديد عميل لـصلاح بالقتل إذا لم يقنع زوجته بتنازلها عن قضية الطلاق التي قد رفعتها عليه، وتختتم الحلقة على ذلك.

مطاردة سليم للونش.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل مشوار الونش

أبطال مسلسل مشوار الونش 

 

مسلسل مشوار الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، عبير منير، محمد أبو داود، محمود عبد المغني، بسمة داود، محسن منصور، منة فضالي، إيهاب فهمي، وآخرون من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى