توب ستوريرياضةفيديو

شاهد أهداف مباراة السد وأهلي طرابلس في البطولة العربية

في مساء اليوم الأربعاء، حقق فريق السد القطري فوزًا صعبًا على نادي أهلي طرابلس الليبي بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات دور الـ16 في البطولة العربية لكرة القدم بموسمها 2023.

وظهر الفريق القطري بأداء قويٍ ومنظمٍ خلال مجريات اللقاء، ونجح في تحقيق الهدف الوحيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب البرازيلي باولو أوتافيو الذي استغل تمريرة رائعة من زميله بغداد بونجاح ليسدد الكرة في الشباك ويمنح الفريق القطري الفوز والثلاث نقاط المهمة.

وبهذا الفوز، يتأهل السد إلى دور الثمانية في البطولة العربية ليواصل مشواره في البطولة بعد تحقيقه فوزًا مهمًا في المباراة الصعبة ضد أهلي طرابلس الليبي.

موعد مباراة السد وأهلي طرابلس في البطولة العربية 

وضرب السد القطري موعدًا مصيريًا أهلي طرابلس، خلال المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة الإماراتية.

بث مباشر مباراة السد وأهلي طرابلس في البطولة العربية 

وأقيمت مباراة السد القطري وأهلي طرابلس على ملعب  نادي ضمك في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة السد القطري وأهلي طرابلس في البطولة العربية 

بث مباشر مباراة السد وأهلي طرابلس، تذاع عبر شبكة قنوات ssc السعودية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات البطولة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى