رياضة

سيلتا فيجو يوقف قطار برشلونة نحو الصدارة بتعادل ايجابي

تعادل نادي برشلونة الإسباني ايجابيًا بنتيجة 2-2 مع مضيفه نادي “سيلتا فيجو” على ملعب “أبانكا بالايدوس” وهو الملعب الرئيسي لنادي سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني التي كانت مؤجلة بسبب جائحة كورونا.

بدأ فريق برشلونة تسجيل الأهداف في المباراة عن طريق لاعبه “لويس سواريز” في الدقيقة 20 و67 ، وجاء الرد من سيلتا فيجو عن طريق لاعبه “فيدور سمولوف” في الدقيقة50، واحرز هدف التعادل القاتل لسيلتا فيجو لاعبه” ياجو اسباس” في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وبذلك التعادل احتل نادي برشلونة وصافة الترتيب العام في جدول الترتيب برصيد69 نقطة حصدها من خلال مبارياته الـ31 التي خاضها في منافسات الدوري هذا الموسم، حيث تمكن الفريق من الفوز في 21 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات و تلقى الهزيمة في 5 مباربات.

ويتصدر قائمة هدافي برشلونة في الدوري اللاعب “ليونيل ميسي” برصيد 21 هدف، وفي الـ31 مباراة السابقة لفريق برشلونة في إطار مباريات الدوري الإسباني تمكن من تسجيل 70 هدف، بينما استقبلت شباكه 31 هدف.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب سيلتا فيجو، ويتصدر قائمة هدافي سيلتا فيجو في الدوري اللاعب “ياجو اسباس” برصيد 11 هدف، وفي الـ31 مباراة السابقة لفريق سيلتا فيجو في إطار مباريات الدوري الإسباني تمكن من تسجيل 29 هدف، بينما استقبلت شباكه 35 هدف بالمقابل.

ويحتل نادي سيلتا فيجو المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة حصدها من خلال مبارياته الـ32 التي خاضها في منافسات الدوري هذا الموسم، حيث تمكن الفريق من الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 13 مباراة و تلقى الهزيمة في 12 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى