توب ستوريمنوعات

سموحة يستعد لمواجهة قوية أمام لافينا اليوم بكأس مصر 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستعد نادي سموحة لملاقاة نظيره لا فينا، اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر، والتي ستكون مواجهة قوية، حيث أنها لا تقبل القسمة على اثنين، لذلك لابديل أمام كلا الفريقين سوى تحقيق الانتصار، من أجل ضمان التأهل للدور المقبل لاستكمال منافسات البطولة، التي تسعى جميع الفرق المشاركة للتتويج بها.

موعد مباراة سموحة ولا فينا 

ستقام مباراة دور ال32 من بطولة كأس مصر علي ملعب ” استاد الإسكندرية بين نادي سموحة ونادي لا فينا، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2 بصوت المعلق ” رامي بهجت”.

استعدادات سموحة للمباراة 

يخوض سموحة هذا اللقاء وهو لابديل أمامه عن الفوز، حيث أن الخسارة هنا في هذه البطولة تعني الخروج من البطولة، إلا أنه يدرك أنه الأقوى في هذا اللقاء، فهو ينافس أمام خصم لا يشكل خطورة عليه، ولكن هذا لايعني أنه يجب أن يطمئن، بل عليه أن يستعد جيداً لهذا اللقاء، حيث أن الخصم أيضا يسعى لتحقيق الفوز، ولابد من الحذر منه.

ويسير نادي سموحة بشكل قوي خلال منافسات هذا الموسم في الدوري الممتاز، لذلك يرغب في فرض سيطرته على جميع البطولات التي يشارك بها، حيث أنه يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 35 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني بمجموعته في بطولة كأس الرابطة المصرية برصيد 4 نقاط.

سيناريو تأهل لافينا 

يعتبر أنه من الصعب أن يتأهل لافينا للدور المقبل من البطولة، حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتكمن من توقيع الهزيمة عليه، ويجب أن يستعد لمواجهته بكل قوة وتركيز، حتى يتمسك بفرصته من أجل استكمال منافسات البطولة القوية، التي يحلم كل فريق بحصد لقبها.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى