توب ستوريخدمي

“سكني”.. تزف بشرى للزوجة الموقوف خدماتها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة الإسكان موقفها من الزوجة الموقوف خدماتها في سكني، إذ أكدت على أحقية الأسرة في الاستفادة من الدعم السكني مرة واحدة فقط، كما يمكن للزوج الموقوف أنّ يتنازل عن خدماته للزوجة، وتعد منصة سكني أحد المنصات الهامة في السعودية بهدف تسهيل على المواطنين في إيجاد السكن يتناسب مع الأفراد، لذا سوف نتعرف في هذا المقال عن مدى إمكانية نقل الدعم السكني من الزوج إلى الزوجة، وكذلك شروط منصة سكني الحصول على الدعم.

الزوجة الموقوف خدماتها في سكني

كشفت سكني عن مدى إمكانية الزوج للتنازل عن الدعم الخاص به من منصة سكني لزوجته، ولمن يرغب في نقل الدعم لزوجته عليه باتباع السطور التالية:

  1. أدخل عبر ملفك الشخصي( الزوج).
  2. أضغط على خانة تنازل عن الاستحقاق للدعم السكني.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى