توب ستوريمنوعات

سقوط مديونية المنزل الصندوق التنمية العقارية يوضح ؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أجاب حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية على استفسار حول سقوط مديونية المنزل في حالة إزالته من قبل البلدية، حيث وجه أحد الأشخاص سؤالاً قائلاً: السلام عليكم، في حال تمت إزالة البيت من قبل البلدية، هل تسقط المديونية عليه؟، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

سقوط مديونية المنزل

وجه أحد الأشخاص سؤالاً قائلاً: السلام عليكم، في حال تمت إزالة البيت من قبل البلدية، هل تسقط المديونية عليه؟ ورد حساب العناية بالمستفيدين قائلاً: وعليكم السلام عزيزي المستفيد، يلزم المقترض بسداد الأقساط المستحقة وسداد كامل القرض. سعدنا بتواصلك.

إثبات السكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين مع استفسار من أحد الأشخاص حول مدى كفاية خطاب الإفادة في إثبات السكن، حيث وجه أحد الأشخاص سؤالاً قائلاً: هل يكفي خطاب إفادة من صندوق التنمية العقارية من أجل إثبات السكن لمستحقي الضمان الاجتماعي، ورد حساب العناية بالمستفيدين قائلاً: عزيزي المستفيد، يمكنك طباعة خطاب الإفادة ‘إخلاء الطرف’ عن طريق الدخول إلى حسابك الشخصي في موقعنا الإلكتروني.

شهادة الإشغال على الدعم السكني

أجاب حساب العناية بالمستفيدين على استفسار مواطن حول تأثير شهادة الإشغال على الدعم السكني، ووجه أحد الأشخاص سؤالاً قائلاً: السلام عليكم، أنا مستفيد من الدعم السكني والأرض منحة من سكني. هل ينقطع الدعم لعدم إخراج شهادة إتمام بناء؟، ورد حساب العناية بالمستفيدين قائلاً: وعليكم السلام عزيزي المستفيد، المستفيدون الحاصلون على منتج أرض وقرض لا تشملهم شهادة الإشغال حاليًا. سعدنا بتواصلك.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى