توب ستوريفن

سعر صادم لفستان جورجينا في قطر

شاركت عارضة الأزياء جورجينا جمهورها عدة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال تواجدها في قطر.

 

تفاصيل إطلالة جورجينا

 

وبدت جورجينا في الإستاد بإطلالة جذابة، فقد ارتدت فستان باللون الإسود، لا يتضمن أي نقوشات أو تطريزات، وكشف عن رشاقتها وارتدت فوقه كارديجان باللون الأخضر، وجاء سعر إطلالة جورجينا 1,750 ريال سعودي، وهو ما يعادل 11 ألف جنيه مصري.

الموت يفجع كرستيانو رونالدو وجورجينا

جورجينا

ونسقت جورحينا مع إطلالتها حذاء أنيق باللون الفضي بكعب عالي، وارتدت حقيبة يد متوسطة الحجم من دار الأزياء العالمية Chanel، وبلغ سعرها 28,496 ريال سعودي، تركت جوروجينا شعرها منسدلاً على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجاً بالألوان الهادئة التي أبرزت جمالها.

 

وقد ظهرت جورجينا بتلك الإطلالة خلال حضورها مباراة البرتغال وسويسرا، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي ضمن بطولة كأس العالم 2022 المقامة بقطر.

وقدوتأهل المنتخب البرتغالي للدور الـ 8 بعد فوزه يوم الثلاثاء على المنتخب السويسري ضمن دور الـ 16، وبهذا يلعب الفريق البرتغالي مباراته القادمة أمام المنتخب المغربي.

معلومات عن جورجينا 

 

وفي سياق آخر، ولدت جورجينا في الأرجنتين، وهي من مواليد برج الدلو، ٢٧ يناير عام 1994،وبعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد، وتغيرت حياتها بعد معرفتها بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وتزوجها منه، ووضعت مولوديها عام ٢٠٢١ ولكن فرحتها لم تكتمل بسبب وفاة توأمها، وقد انفصلت عنه نهائيًا بعد انتشار صورة تجمع بين جورجينا وصديق لها، فقد اعتبر كريستيانو رونالدو أنها كانت خيانة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى