توب ستوريمنوعات

سعر سيارة مرسيدس C300 بخصم مغري جداً غير متوقع “أفخم السيارات الألمانية”

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد سيارة مرسيدس C300 من أبرز سيارات العلامة التجارية الألمانية ويمكن استيرادها من الخارج مما يقل السعر بشكل كبير، حيث يصل الخصم على السيارة إلى 70%، حيث تعتمد الودائع بالدولار لاستيراد السيارات من الخارج على والطراز وسنة الصنع، والعلامة التجارية الصانعة للسيارة، وسعة المحرك وما إذا كانت تخضع للاتفاقيات الدولية أم لا؟.

سعر سيارة مرسيدس C300 بخصم مغري

جاء سعر سيارة مرسيدس C300 بخصم كبير نتيجة قرار الحكومة المصرية الذي أمر بتخفيض تكلفة الودائع المصرفية بنسبة 70% كجزء من مبادرة للمغتربين، حيث استورد مجلس الوزراء السيارات من الخارج مرة أخرى للمغتربين المصريين، وذلك بعد انتهاء القانون من أجل إعطاء فرصة لمن لم يستخدموها لأول مرة.

في حين سيتم إعادة القانون لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ نشره، ويمكن تمديده لمدة ثلاثة أشهر أخرى، مع العلم أن مجلس الوزراء كان قد أعلن لأول مرة عن اعتماد القانون في أكتوبر 2022، والذي يهدف إلى إعفاء سيارات المواطنين الأجانب من الرسوم الجمركية والضرائب، مع مراعاة عدد من الشروط، من أجل تسهيل حياة المغتربين المصريين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى