توب ستوريمنوعات

سعر سهم دريك اند سكل ينخفض إلى 25 فلس وعودة التداول ببورصة دبي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت بورصة دبي، عن البدء في إعادة تداول أسهم دريك اند سكل بداية من يوم الغد الأربعاء، وذلك بعد توقف دام لـ6 سنوات في أسواق دبي، بعد الحصول على موافقة كلٍ من هيئة سوق دبي المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع، كما قالت الشركة عبر بيان لها أن بورصة دبي ستحدد سعر الأسهم المرجعي، حيث سيبدأ من 0.25 درهم أثناء إعادة التداول، وذلك استنادًا لأسعار التداول الأخيرة والتي كانت 0.37 درهم.

عودة أسهم دريك اند سكل للتداول

صرحت شركة دريك آند سيكل، أن هذا السهر سيمثل أسعار الطرخ لزيادة رأس المال، كما أشارت إلى أن مبلغ 0.25 نظير السهم الواحد من الشركة هم السعر الذي وافق المساهمون عليه، وذلك من أجل ضخ رأسمال جديد بالشركة، كما كانت الشركة قد قامت بجمع 454 مليون درهم، وذلك في نهاية الطرح الذي كان في الـ10 من مايو.

زيادة سعر الأسهم معيار لزيادة رأس المال

  • قالت الشركة: أنها تعتبر أن ارتفاع أسعار الأسهم يعتبر زيادة لرأس المال، وذلك باعتباره معيارًا أكثر ملائمة لبدء مقارنة الأداء الخاص بـ أسهم الشركة، منذ اليوم الأول في التداول.
  • علقت الشركة، على أن هذه الخطوة جاءت بعد نجاح عملية الاكتتاب، حيث بلغ حصيلة زيادة رأس المال 450 مليون درهم.
  • استطاعت الشركة من خلال هذه الزيادة، أن تغطي 150% من متطلبات رأس المال المطلوب مستقبلًا.
  • سيساهم ذلك في استكمال إعادة الهيكلة، كما سيساعد على نمو أعمال الشركة، وسيعزز قدرتها على أن تكون أكثر التزامًا لتنفيذ خطة الأعمال المستقبلية للشركة.
  • أفصحت الشركة بتنبؤاتها بزيادة رأس المال الجديد، والذي من المتوقع أن يصل إلى 2.887 مليار درهم، حيث ستكون موزعة على 2.887 مليار سهم.
  • سيعزز نجاح الاكتتاب، على تعزيز محفظة مشاريع الشركة، منا ستحصل على مشروعات متنوعة جديدة ذات ربح جيد بقطاع الإنشاءات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى