توب ستوريفن

سعاد تلجأ للهروب منعاً من زواجها.. ملخص الحلقة 21 من مسلسل الضاحك الباكي

دارت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الضاحك الباكي، بإخبار الطبيب لتوفيق بأن زوجته شيروت حامل، فيندهش من الخبر.

بث مباشر للحلقة السابعة من مسلسل الضاحك الباكي بجودة عالية وبدون تقطيع

فرح والد شيروت بعد علمه بحمل ابنته.. ملخص الحلقة ٢١ من مسلسل الضاحك الباكي 

 

ويفرح والدها، و يخبرهم أنه إذا كان الجنين ولداً فهو من سيقوم بتسميته، و إذا كانت فتاة سيقومون هم بتسميتها، ثم ينظر توفيق إلي شيروت بنظرة من الدهشة.

ينتقل المشهد إلى “عزيز” رامي الطمباري، و “ستفيان روستي” محمد سليمان و “نجيب الريحاني” عمرو عبد الجليل، و محمد عبد القدوس وهم يتحدثون سوياً، ثم يقطع حديثهم “يوسف”، و يسألهم عما فعلوه مع السيدة منيرة المهدية، فيخبرهم أنه قد تعاقد معها، ثم يسأله نجيب الريحاني عن الأجر، وبعدها يمزحون معاً.

سعاد تترك المنزل.. ملخص الحلقة ٢١ من مسلسل الضاحك الباكي 

وينتقل المشهد إلى منزل نجيب الريحاني، حيث يتجه نجيب مع يوسف لإقناع سعاد بالزواج منه، و يتحدث نجيب مع سعاد، ويخبرها أنها إذا لم تتزوج منه، فلن يتحدث معها مرة أخرى، فتقرر سعاد ترك المنزل.

طرد نجيب الريحاني من المسرح.. ملخص الحلقة 18 من مسلسل الضاحك الباكي

تستقيظ لطيفة من نومها، و تسأل عن سعاد فيخبرها جورج بأنها غير موجودة، ثم يأتي يوسف و تخبره أن سعاد قد تأخرت، فيدخل غرفتها فيجدها قد أخذت ملابسها، و تركت المنزل، ثم يتجه إلى نجيب في المسرح، لكي يخبره بما حدث، ويقول له أنه يكرهه بسبب حب سعاد له.

نجيب الريحاني يحقق حلمه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل الضاحك الباكي

نجيب يستعين بالعرافة لمعرفة مكان شقيقه.. ملخص الحلقة ٢١ من مسلسل الضاحك الباكي 

وينتقل المشهد إلى نجيب الذي يظهر على المسرح وهو متوتر، ويقوم بأداء دوره، وبعدها يتركهم و يذهب إلى منزله، فتخبره لطيفة بأن يوسف لم يعد أيضاً إلى المنزل، فيقوم بتغيير ملابسه، و يذهب للبحث عنه، ويتجه بعدها إلى العرافة جولي التي تخبره بمكان يوسف، وتطلب منه عدم البحث عن سعاد.

 

يأتي إستيفان روستي لنجيب، ويظهر وهو مرتدي ملابس مثل الأثرياء، ليخبره بوجود عمل في كبارية، به لوسي، وهذا العمل يتضمن الرقص من خلف الستائر على أنهم ملكات جمال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى