الأخبارتوب ستوري

سر خسارة شيماء سيف وزنها.. فقدت 50 كيلو جرام في رحلة مليئة بالتحديات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يريد الكثير من المتابعين معرفة سر خسارة شيماء سيف وزنها، وذلك بعد ظهورها الأخير الذي أبهرت به الجميع، وهم يبحثون وراء خسارتها 50 كيلو جرام من وزنها، وتعد من أكثر الأشياء الذي شغلت بال الجميع في الساعات الأخيرة الماضية.

سر خسارة شيماء سيف وزنها

ونكشف أمام الجميع سر خسارة شيماء سيف وزنها وهو الذي كشفته، وقالت أنها خضعت إلى عملية تكميم معدة بعدما تعرضت إلى أزمة صحية بسبب وزنها الزائد، وهي من الأشياء الذي تحدث عنها مؤخراً في العديد من اللقاءات التليفزيونية الخاصة بها.

سر خسارة شيماء سيف وزنها

وتحدثت شيماء سيف في حوار لها من خلال برنامج كلام الناس الذي يبث على قناة إم بي سي مصر مساء اليوم الجمعة، وقالت أنها أصيبت بمشكلة في المفصل، والطبيب المعالج لها طلب منها أن تجري عملية تغيير مفصل.

سر خسارة شيماء سيف وزنها
سر خسارة شيماء سيف وزنها

وقالت “أنا صاحبة مقولة ليه أعمل رجيم وأنا قدامي شوكولاتة ولا مكرونة بشاميل، بس كنت بطلع أقول أنا الحمد لله صحتي كويسة، لو حصل لصحتي حاجة، إلا صحتي، وحصل، والسنة اللي فاتت حصلت مشكلة رجلي بدون سابق إنذار”.

شيماء سيف وعملية تكميم المعدة

وأكملت شيماء قائلة “روحت للدكتور بسبب ألم في المفصل، وطلب مني إجراء عملية تغيير مفصل الأمر الذي سبب لي صدمة، ورفضت الموضوع، ورحت لدكتور تاني، وقالي إن المشكلة في الوزن الزائد، فقررت أعمل تكميم”.

سر خسارة شيماء سيف وزنها
سر خسارة شيماء سيف وزنها

وأما عن عملية تكميم المعدة، فقالت “عملت عملية تكميم، بعد أن أجريت العملية فقدت ما يقرب من 50 كيلوجرام من وزني، الأمر الذي ساهم في حل مشكلة المفصل، وبقيت أحسن، العملية حاجة بتساعدك، أول شهر انت ما بتكلش، وبعدها انت بتتعود إنك مابتاكلش، بس لما بتشوف الأكل بتحس إنك عايزة، بس أنا دلوقتي بجد لما تعبت ولقيت نفسي كده، بقيت بقرف لما أشوف حد بياكل”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى