توب ستوريمنوعات

“سجل واربح” مسابقة الحلم 2024 بهذه الخطوة تدخل ثلاث سحوبات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لازال هذا الموسم في مسابقة الحلم 2024 مستمرا ويحمل معه مفاجأت عديدة لكل المشاركين وأيضا الراغبين في المشاركة و الدخول في جميع سحوبات mbc draem المغرية سواء الشهرية أو الجوائز الإضافية أو جائزة التطبيق الأسبوعية الحصرية، وفي مقالنا هذا سوف نقوم بذكر الجوائز المتبقية لمسابقة الحلم 2024، والعروض التي عمل فريق البرنامج على وضعها في السحوبات القادمة.

مسابقة الحلم 2024

لا شك أن كل المشاركين كانوا يحلمون بالفوز بالجائزة الكبرى مليون دولار مصطفى الاغا والتي تعتبر الجائزة الكبرى لكل موسم حيث يمكن لكل شخص من خلال هذا المبلغ تغيير حياته للأبد وتأمين مستقبل أفضل له ولأسرته، ولقد كان مبلغ 1000.000$ الذي كان جائزة الحلقة السابقة من نصيب البحريني يوسف عبد الجليل قلبي عمره أربعين سنة متزوج ويحلم بشراء بيت كبير وعمل مشروع ومشاهدة أهله وبلده.

ولا زالت هناك فرصة للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ سواء في هذا الموسم أو المواسم السابقة حيث لازال هناك سحب ثاني على جائزة مليون دولار مسابقة الحلم 2024، في شهر ديسمبر اي أن جائزة 1000.000$ الثاني سيتم إختتام به الموسم الحالي، وكما جرت العادة يقوم فريق برنامج إم بي سي بوضع فرص إضافية للمشاركين من أجل مساعدتهم على الفوز.

الاشتراك في برنامج mbc draem

في اخر الحلقة الماضية قام مقدم البرنامج بالإعلان عن فرصة استثنائية لكل الراغبين بالمشاركة في السحوبات القادمة حيث يمكن لكل المهتمين الدخول في مشاركة ثلاثية لمدة محدودة فقط وذلك عبر ارسال الرسالة النصية ( حلم، دريم، rêve) إلى أرقام المشاركة الخاصة ببلدهم.

ورسالة واحدة تخول لهم الدخول في ثلاث سحوبات وهم السحب الشهري (100.000$) الخاص بشهر اغسطس وايضا السحب الشهري الخاص بشهر سبتمر، هذا بالإضافة إلى السحب الكبير على مليون دولار في اخر موسم 2024، وبدل الدخول في سحب واحد تستطيع الدخول في ثلاث سحوبات كبيرة.

تطبيق الحلم مصطفى الاغا

يدعوا الاغا مقدم البرنامج في كل حلقة المتسابقين بتحميل التطبيق للتمكن من المشاركة من خلاله في السحوبات الرسمية الشهرية التي يتم عرضها على قناة ام بي سي وايضا لمعرفة تاريخ موعد السحب القادم لمسابقة الحلم حيث يتم عمل العد التنازلي سواء على التطبيق أو على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بالبرنامج.

كما يمكن لكل الذين حملوا برنامج mbc draem على أجهزتهم القيام بالاشتراك في السحوبات عبر الحصول على جوهرة واحدة ودخول السحب، كما يمكن ايضا الدخول في السحب الخاص بجائزة التطبيق الأسبوعية الحصرية 5000$ الذي يعلن عن اسم جديد كل يوم سبت.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى