توب ستوريفن

بالفيديو.. سبب ولحظة سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي

سبب ولحظة سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي، تصدر أسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث الشهيرة “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب سقوطها على خشبة المسرح، أثناء حفلها في دبي، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي راغبين في الحصول على فيديو لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي، والتي سيتم نشره خلال السطور التالية.

سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي

تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها لحفل غنائي في دبي في كوكاكولا إيرينا، وخلال سيرها على المسرح، سقطت بشكل مفاجئ على المسرح، وتسارعت فرقتها الموسيقية لسندها وإيقافها من جديد، وقالت فور وقوفها: “عشان المنظمين مش بيتعلموا، المفروض السماعات تكون تحت مش على المسرح عشان نعرف نمشي، بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

لحظة سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي

سبب سقوط شرين عبدالوهاب خلال حفلها في دبي

 

وقابلت شرين عبدالوهاب سقوطها بضحكة وروح مرحة، حيث مازحت الجمهور قائلة: «تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره».

وتابعت شرين عبدالوهاب، قائلة: «بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر.. شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا».

https://honaalkaheera.com/32270/%d9%87%d9%84-%d8%ac%d9%84%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%ad%d8%b3%d9%86%d9%8a/

شيرين عبد الوهاب في المستشفي

كما أنه فور انتهاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في كوكاكولا ايرينا في دبي، اتجهت بصحبة فريق عملها وأسرتها إلى المستشفى للاطمئنان على ساقها بعد سقوطها.

أخطاء وقعت فيها شيرين عبد الوهاب في اختيار إطلالتها لحفل دبي

  • شيرين ارتدت إطلالة لم تزد عليها أي تفاصيل كما ظهرت على العارضة من تصميم Ralph Lauren
  • كان هناك مشاكل واضحة في القياس، الـT-Shirt
  • بدى ضيقا على شيرين، ويصل سعره إلى 890 دولار، أي ما يعادل 27 ألف جنيه
  • والتنورة أيضا من نفس الدار من خامة التافتا، ويصل سعرها إلى 2890 دولار، أي ما يعادل 89 ألف جنيه
  • اختيار إطلالة سادة لم يكن أيضا في صالح شيرين، كان من الأفضل كسر الألوان حتى لا تتضح ملامح قوامها وتظهر عيوبه بشكل واضح
  • فكان من الأفضل اختيار نفس التنور ولكن بألوان أخرى وهي موجودة في نفس الدار.
  • موقع حزام التنورة جاء ليظهر عيب بمنطقة البطن، وبروزها، رغم أنها خسرت بعضا من وزنها مؤخرا.
  • وجاء الشعر والمكياج من إيجابيات الإطلالة، الشعر الكيرلي القصير يليق بشيرين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى