توب ستوريرياضة

سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا.. مرض خطير السبب؟ 

 

سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا ..تصدرت تلك العبارة مؤشرات البحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يرغب متابعو الكرة وعاشقي الرياضة معرفة المشاكل الصحية التي تعرض لها اللاعب بانجورا، التي أودت بحياته، لذا ترصد بوابة “هنا القاهرة” خلال السطور التالية سبب الوفاة بالتفاصيل الكاملة بحسب ما وردته المواقع الأجنبية خلال تقارير صحفية لها.

 

سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا يتصدر التريند

 

خلال الأيام الماضية، كان اللاعب يعاني من مشكلة صحية خطيرة، إذ جرى إصابته بمرض الفطر الأسود الذي ذاع صيته خلال الآونة الأخيرة، وحذر منه الأطباء، لذا يعد هذا المرض هو سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا

يعرف مرض الفطر الأسود، الذي مازال حتى تلك اللحظة، يعرف بأنه سبب وفاة

موري بانجورا لاعب فريق بيلا، بأنه أحد متحورات فيروس كورونا التي تصيب الشخص بأمراض خطيرة تصل إلى حد إزالة جزء من الوجه مثل العين والأنف.

اقرأ ايضا:

 

حالة الطقس غدًا الأحد 20 مارس.. نصائح هامة قبل الخروج من المنزل

الأم المثالية 2022.. اعرف موعد الإعلان عن الفائزين وتفاصيل المسابقة

سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا وعلاقته بمرض الفطر الأسود

 

 

وباستكمال الحديث عن سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا بعد أن أصيب بالمرض السابق ذكره، ليظل في المستشفى فترة طويلة، تحت الرعاية الصحية.

 

موري بانجورا لاعب فريق بيلا، ظل في غيبوبة طويلة إذ ساءت على حالته الصحية، بسبب ارتفاع السكر في الدم، ونظرا لظروف السيئة التي تمر بها اللاعبين، قام اللاعبون بتجميع مبلغ مالي له، لتقديم المساعدة له.

 

موري بانجورا ينضم لفريق منية سمنود

 

موري بانجورا بدوري انضم للعب مع فريق منية سمنود، ثم الرحيل إلى فريق كفر الشيخ، وبعد مراحل طويلة انتقل إلى صفوف فريق بيلا في دوري الدرجة الثانية والهبوط معهم إلى دوري الدرجة الثالثة.

 

جدير بالذكر أن خبر وفاة موري يانجورا أثار حزن الجميع ورواد السوشيال ميديا، وخاصة الوسط الكروي، لذا ازداد البحث عبر محرك البحث “جوجل” عن سبب وفاة موري بانجورا لاعب فريق بيلا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى