الأخبارتوب ستوري

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تكشفه لأول مرة لمحبيهم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يعد سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الأشياء الذي كشفت عنها مؤخراً في برنامج صاحبة السعادة الذي يبث على قناة إم بي سي الفضائية، وكشفت عن العديد من الأسرار الذي توجد في حياتها الشخصية.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونكشف عن سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهو الذي تحدثت عنه في برنامج صاحبة السعادة، ويريد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا معرفة كل أخبار الثنائي بعد انفصالهم، وذلك لأنها من الأخبار الذي احزنت عدد كبير من الأشخاص في كل مكان.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي في بداية الحوار، قائلة “أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه .. لما حبيت أحمد اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كدا، وأحمد هو الحب .. هو أول حب في حياتي واللي قبله مكنش حب الحب الحقيقي أحمد”.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأشارت ياسمين إلي أنها صلت استخارة وتوجهت إلى الله سبحانه وتعالي بالدعاء وهي كانت تؤدي العمرة وقالت اللي هيريد بيه ربنا هيكون، وقالت “سبب الطلاق مش خيانة .. في ناس بيأذوني كتير، وأكيد ربنا هيجيب لي حقي.. ولو الموضوع خيانة أنا مكنتش هسكت، الناس الحقيقية اللي بتحبنا بتحبنا مع بعض.. وفي ناس حقودية جواهم كره مؤذيين.. مبيحبوش يشوفوا اثنين بيحبوا بعض ولا يعرفوا معنى الحب”.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

وتحدثت ياسمين عن كل ما انتشر حول سحور رمضان 1445 وهو الذي تم تنظيمها من خلال أحد المواقع الإلكترونية وجمعها مع الفنان أحمد العوضي، وقالت “كل دا متركب .. الفيديوهات دي كلها تركيب.. أنا كنت موجودة في وقت وهو كان موجود في وقت تانى”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى