توب ستوريمنوعات

“زيادة تصل لحوالي 5%” زيادة رواتب الموظفين 2024 بالعراق وموعد تطبيقها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بخصوص زيادة رواتب الموظفين 2024 بالعراق هناك كثير من المواطنين ينتظرون هذه الزيادة على أحر من الجمر، لذا فإننا قررنا أن نقوم بعرض كيفية الاستعلام عن الرواتب بالزيادة الجديدة لكي يكون المواطن على دراية بالراتب قبل الزيادة وبعدها، ومن الجدير بالذكر أن الرواتب الخاصة بالموظفين هي التي تعمل على إعانتهم فضلاً عن الزيادة التي تعطيهم الأمان بالحصول على ما يرغبون من متطلبات معيشية.

الاستعلام عن زيادة رواتب الموظفين 2024

لقد أصبحت عملية التعرف على كيفية الاستعلام عن زيادة الرواتب الجديدة  بعد أن تم زيادة رواتب الموظفين 2024من الأمور الميسرة إلكترونيا، لذلك فإننا سوف نقوم باستعراض الخطوات على النحو التالي:

  • التوجه إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة المالية العراقية.
  • اضغط على خيار الخدمات الإلكترونية.
  • سوف يتم نقلك إلى خدمة الاستعلام عن الراتب من خلال الخيارات المتاحة.
  • عليك بادخال الرقم الوظيفي، ورقم التقاعد، وكلمة المرور.
  • بعد تأكيد البيانات انتقل إلى  خيار بحث لتظهر لك جميع المعلومات الخاصة بالراتب والزيادة الجديدة، فضلاً موعد الراتب والكثير من المعلومات الأخرى.

موعد زيادة الرواتب بالعراق

لقد أعلنت وزارة المالية العراقية بأن موعد زيادة الرواتب للموظفين بالعراق لعام 2024 سوف يكون الأول من كل شهر ميلادي، على ألا يوافق هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة، وسوف يحصل الموظف على زيادة تصل لحوالي 5%، وعلى كافة الموظفين الالتزام بطريقة الاستعلام التي سبق أن تحدثنا عنها للتعرف على صافي الراتب بعد الزيادة، كما أن المستعلم سوف يقوم بالتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بالراتب من موعد الصرف، والراتب قبل الزيادة وبعد الزيادة والكثير من المعلومات التي تخص رواتب الموظفين.

قيمة زيادة الرواتب للموظفين بالعراق

سوف يحصل الموظف بدولة العراق على زيادة راتب يصل إلى 5% وهذا بحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية العراقية، حيث أن زيادة رواتب الموظفين 2024 سوف تكون حوالي 100 الف دينار، وسوف نقوم بعرض التفاصيل خلال النقاط التالية:

  • بالنسبة للموظف الذي يحصل على راتب 550 ألف دينار سوف يتقاضى 650 الف دينار بعد الزيادة.
  • بينما الموظف الذي يحصل على 650 الف دينار سوف احصل على راتب 750 الف دينار بعد الزيادة.
  • والموظف الذي يتقاضى 750 الف دينار سوف يحصل على 850 الف دينار عراقي بعد الزيادة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى