الأخبارتوب ستوري

زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد .. شوف الحقيقة الكاملة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تسأل الكثير من المواطنين وخاصة من أصحاب السيارات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 20 يونيو الجاري، أخر أيام إجازة عيد الأضحي المبارك التي انطلقت يوم السبت الماضي، بشأن حقيقة زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد.

وظهرت بعض المعلومات على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية التي تتحدث حول اعتزام الحكومة ممثلة في وزارة البترول الثروة المعدنية  زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد وأنه ستم الاعلان عن هذا القرار خلال الساعات القليلة القادمة.

زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد

أسعار البنزين والسولار 2024

وبعد الفحص والتدقيق تبين أنه لم يصدر اي قرار رسمي حتي الآن من قبل الحكومة بشأن زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد، مما يعني أن ما نشر يهدف إلى إثارة البلبلة في نفوس المواطنين ولا سيما وانه ليس له أساس من الصحة أو وجود على أرض الواقع.

لذا نطالب المواطنون بعد الانسياق وراء تلك المعلومات الخاصة بشأن زيادة أسعار البنزين والسولار 2024 بعد إجازة العيد والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.

أسعار البنزين والسولار 2024

في 22 مارس الماضي، قررت الحكومة زيادة أسعار الوقود بجنيه واحد لجميع فئات البنزين، و175 قرشًا للسولار، لتصبح الأسعار كالتالي:

أسعار البنزين والسولار 2024
  • بنزين 95: 13.50 جنيه للتر.
  • بنزين 92: 12.50 جنيه للتر.
  • بنزين 80: 11 جنيهًا للتر.
  • سولار: 10 جنيهات للتر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى