خدمي

زميل المرشد “سيد كامل الخوالقة” يكشف تفاصيل مثيرة

يثير الجدل حالياً في وسائل الإعلام المصرية الهجوم الذي نُفذ في الإسكندرية وأدى إلى مقتل مصري واثنين من المواطنين الإسرائيليين، حيث تبين أن الجاني هو شرطي مصري. وقد كشف أحد زملاء المرشد “سيد كامل الخوالقة” تفاصيل مثيرة حول الحادثة، ما يثير فضول المصريين في جميع أنحاء البلاد.

تفاصيل عن المصري القتيل في هجوم الإسكندرية

زميل الراحل في هجوم الإسكندرية نشر على صفحته في فيس بوك، كاشفًا أن المصري الذي توفي كان مرافقًا لفوج آخر بجانب الفوج الإسرائيلي. وأشار أيضًا إلى أنه كان رجلًا محترمًا للغاية، خلوقًا ومحبًا للعلم، وهذه المعلومات تماشيًا مع ما نقلته وسائل الإعلام المصرية.

المصري القتيل في هجوم الإسكندرية

تفاصيل هجوم الإسكندرية

وقد اطلق شرطي مصري النار يوم الأحد الماضي على وفد سياحي إسرائيلي في وسط الإسكندرية، خلال اليوم الثاني للتصعيد الشديد الذي حدث منذ السبت بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية. وأفادت المصادر أن “أحد أفراد الشرطة المكلفين بتأمين منطقة المنشية بالإسكندرية قام بإطلاق النار عشوائياً خلال زيارة أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية في موقع سياحي.”

المصري القتيل في هجوم الإسكندرية
المصري القتيل في هجوم الإسكندرية

تم القبض بسرعة على الشرطي واتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضده، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري. وأشارت نقابة المرشدين السياحيين في الأقصر إلى أن الخوالقة قد فقد حياته أثناء أداء واجبه، حيث كان يرافق الفوج السياحي الإسرائيلي أثناء زيارتهم لعمود السواري داخل منطقة المنشية في الإسكندرية.

المصري القتيل في هجوم الإسكندرية
المصري القتيل في هجوم الإسكندرية

في يونيو الماضي من العام 2023، لقي ثلاثة إسرائيليين حتفهم على يد “مجند مصري” الذي تسلل إلى إسرائيل، وتم قتله فيما بعد، وفقًا للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي. يُذكر أيضًا أن مصر تعد واحدة من أول الدول العربية التي أبرمت معاهدة سلام مع إسرائيل في عام 1979.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى