توب ستوريفنفيديو

ريم طارق تفضح حسن شاكوش: قفشته مع ممثلة مشهورة في نهار رمضان

في مساء أمس الاثنين الموافق 17 يوليو الجاري، حلّت ريم طارق، طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش، ضيفة على برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي يُعرض يوميًا على قناة المحور.

ريم طارق

في الحلقة، كشفت ريم طارق، طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش، عن العديد من الأسرار الشخصية المتعلقة بعلاقتها بطليقها والأسباب التي أدت إلى حدوث الطلاق، إلى جانب تصريحات أخرى. وقد أثارت هذه التصريحات اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت بالهم خلال الساعات القليلة الماضية.

قفشته مع ممثلة مشهورة

فجَّرت ريم طارق، طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش، مفاجأة صادمة عندما كشفت أنها ضبطت طليقها مع ممثلة مشهورة تعاني من بعض المشاكل الصحية، في نهار رمضان الماضي، في شاليه خاص بها في منطقة العين السخنة، حيث تناول الغداء معها، وعندما عاد إلى المنزل أرسل لها رسالة تضمنت عبارة “وصلت يا حبيبي”.

وأشارت ريم طارق إلى وجود علاقة بين حسن شاكوش وهذه الممثلة المشهورة، مؤكدة رفضها ذكر اسمها، لكنها أشارت إلى أن الحرف الثالث من اسمها هو “ر”. وأضافت أن هذه الممثلة أرادت إيصال رسالة إليها في أحد أيام رمضان، وكانت تضحك مستمرة وهما معًا في مكان ما.

طلب الطلاق

وأشارت طليقة حسن شاكوش أنه قام بطلب الطلاق منه منذ اليوم الرابع للزواج، وكان بسبب مشكلة ما حدثت بينها رفضت ذكرها ولكنها كشفت عن رد لها حيث قال لها هي دي عيشتي وهي دي حياتي، قلت له مفيش بني آدم عنده العيشة دي.

واختتم تصريحاتها قائلة أني وجدت نفسي مجبرة على رؤية هذا الفعل الغير لائق كل يوم فقلت له أنا أسفة لان استطيع الاستمرار على هذا الوضع، نافية أن يكون الموضوع له علاقة بالخيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى