توب ستوريفن

ريم تطلب الطلاق في الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

بدأت الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم، باعتراف “كاميليا” فيدرا لـ”حسين” صلاح عبد الله أنها تحدثت مع نجله “طارق” ، فينفعل عليها، فتخبره أنها فعلت ذلك لأنها تحبهما.

غضب حسين من كاميليا.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

طلب “كاميليا” من “حسين” أن يعامل نجله بلطف وألا يكابر في تعامله معه لكي يفهم أنه خائفاً عليه، فيتركها وينصرف ويطلب من”رمزي” أن يحضر “كريم” معه للمنزل.

رمزي يهدد ربيع وليلى بطردهم من عمارته.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل إيجار قديم

كاميليا تقف في صف طارق.. ملخص الحلقة ٧ من مسلسل إيجار قديم

غضب “كاميليا” فيخبرها “رمزي” أن “حسين”على حق فيما يفعله مع “طارق”، فتسأله عما إذا كان لديه أولاداً، فيجيبها بالنفي، فتخبره أن من لديه أولاداً يقسون عليهم أحياناً نتيجة لخوفهم الشديد عليهم.

“رمزي” يعترف بقسوته على “طارق”.. ملخص الحلقة ٧ من مسلسل إيجار قديم

فيعترف “رمزي” لها أنه قد قسى على طارق بسبب شهامة ومروءة “حسين” معه، لوقفوه بجانبه وسماحه له بالعيش معه بعد طرده من شقته.

يذهب “كريم”للبحث عن “حسين” فلم يجده، فيخبره “رمزي” أنه عاد للمنزل وأنه سيقوم بتوصيله فتقترح عليهما “كاميليا” توصيلهم للمنزل.

طارق يصرّ على موقفه.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل إيجار قديم

رمزي يخطط للإستيلاء على شقة الدور الرابع.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

يصل “رمزي” و”كريم” للمنزل ويلتقي مع “فرحات” علاء زينهم، فيساله عن سبب اختفاءه يومان عن العمارة فيخبره أنه كان مسافراً لبلده لأن والدته كانت مريضة، فيطلب منه أن يبلغه بعد ذلك إذا أراد أخذ إجازة، ثم يسأله عن سبب عدم إخباره بوجود بشقة فارغة في الطابق الرابع، فيطلب منه أن يتصل بصاحبها أو نجله لكنه يخبره أنه لا يعرف أرقامهما، وإذا ظهر أحداً فيهم سوف يبلغه.

يتجه “رمزي” إلى “حسين” يجده يغني ويضحك، فيخبره أنه لا يستمر في المود السئ أكثر من ساعتين، ويخبره أنه قد أعد لهم مسقعة وأنه قد عزم “حازم” و”ربيع” معهم على العشاء.

رمزي يتغزل في كاميليا.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

يسأله عن كيفية عودتهما للمنزل فيخبره أن “كاميليا” هي من قامت بتوصيلهم، ويطلب منه “رمزي” أن يتصل بها ويعتذر لها على الطريقة السيئة التي تعامل بها معهم، فيضحك بسبب تغزله في كاميليا ووصفها ب كوكو

رمزي يهدد ربيع وليلى بطردهم من عمارته.. ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل إيجار قديم
ثم تطرق ثريا الباب عليهم، فتخبرهم بمرض كلبتها وتطلب منهم أن يتجها معها للطبيب لكي تعالجها، فيتجهوا معها، وتشكرهم على ما فعلوه، وتعتذر لرمزي عن تعاملها معه مؤخراً بطريقة سيئة.

حازم يشك في زوجته.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

ثم ينتقل المشهد إلى حازم الذي يظهر في سيارته وبجانبه إمرأة يقوم بتوصيلها، فيرى زوجته “ريم” رحمة حسن وهي بجانب رجل في سيارته، فيعتقد أنها تخونه معه، وتظهر عليه ملامح الغضب.

والدة ريهام تعرض على طارق تأجير شقة بـ 20 ألف جنيه.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

فينتقل المشهد إلى طارق وريهام التي تخبره أن والدتها تريد التحدث معه في موضوع ما فيذهبا إليها، وتخبره والدتها أنها علمت أن والده يرفض اقامتهم معه، فيخبره أنه بدأ هو ريهام في البحث عن شقة وقريباً سوف يدفع مقدم تلك الشقة، فتخبره أنها تعلم ذلك، ولا يمكن أن يضغط نفسه لأنه مقبل على زواج ويحتاج أموالاً كثيرة، وأنهما من الممكن أن يبدأ حياتهما بشقة إيجار بعشرين ألف جنيه، فيرفض، فتتركهم وتنصرف، فيخبر ريهام أنه لن يقدر على ذلك.

ينفعل حازم على ابنته فريدة، بسبب اعتقاده بخيانة زوجته له، وينفعل أيضاً على زوجته بسبب إغلاق هاتفها، ثم يعترف لها بأنه شاهدها في سيارة مع رجل غريب، لتخبره أنها كانت ذاهبة لاجتماع
يخص عملها، وأن نيفين كانت معهم، فتطلب الطلاق، وتتركه وتنصرف.

حسين يتدخل لفض تشاجر حازم وربيع.. ملخص الحلقة ٧ من مسلسل إيجار قديم

يخبر صاحب المقهى طارق أن يبتعد عن غناء الأغاني القديمة، وأن يساير الجو الحالي، ينتقل المشهد إلى ربيع وهو يتناول المسقعة عند حسين، فيتشاجر حازم مع ربيع، فيتدخل حسين ويفض تشاجرهما، فيخبره أن ريم أخذت أولاده وذهبت إلى والدتها وطلبت الطلاق، فيخبره أنه أخطأ عندما تعامل بعنف معها، يطلب منه أن يذهب إليها بوردة ويعتذر لها .

ربيع يقنع رمزي بتحرير محضراً ضد صاحب شقة الدور الرابع.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل إيجار قديم

يخبر ربيع رمزي أن الحل في مشكلته يكمن في الشقة المغلقة وأنهما سوفا يذهبان لقسم الشرطة لإخبارهم أن المياه مفتوحة في تلك الشقة، وتسببت في غرق العمارة، وتختتم الحلقة على ذلك.

 

بث مباشر للحلقة الثانية من مسلسل إيجار قديم
أبطال مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

 

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل إيجار قديم.. إضغط هنا: إضغط هنا: 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى