توب ستوريفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يواصل المخرج سامح عبدالعزيز التحضيير للموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم استعداداً لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 

 

ويشهد الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم، تراجع عدد من الفنانين الذين قدموا الجزء الأول عن المشاركة فيه، وكان من هؤلاء الفنانين روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود، وقد قررت الشركة المنتجة إلغاء جميع أدوارهم، وعدم بآخرين لتجسيد شخصياتهم، وإضافة شخصيات جديدة للأحداث.

تقرب طارق من رمزي.. ملخص الحلقة 25 من مسلسل إيجار قديم

سبب تغيير أحداث الجزء الثاني من مسلسل إيجار قديم 

 

كما يشهد الجزء الثاني من المسلسل تغيير العديد من الأحداث بسبب وفاة بعض نجوم الجزء الأول، منهم محمود الجندي الذي كان يقدم دور الحاج كريم شقيق الفنان سيد رجب ووفاة الفنانة أحلام الجريتلي، التي كانت تقدم شخصية والدة هشام، الذي هو من سكان الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول 

 

وتم عرض الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” في الماراثون الرمضاني لعام 2017، وهو بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، نهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل بطن الحوت لمحمد فراج

ودارت أحداث الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم في إطار إجتماعي، فقد سلط العمل الضوء على العادات التي تحدث خلال شهر رمضان، وما يمارسونه من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وعن العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها كالتحرش والإفطار، وغيرها، وكذلك حدوث قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل .

أبطال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم سيد رجب، سلوى عثمان، وزيزو، نجلاء بدر، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، محمد لطفي، بيومي فؤاد تامر فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى