توب ستوريفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل جميلة لريهام حجاج


يواصل المخرج سامح عبد العزيز حالياً التحضير لمسلسله الجديد جميلة، المقررعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل.

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

أبطال مسلسل جميلة

 

والمسلسل بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مها سلامة تكشف تفاصيل مشاركتها في العيلة دي (خاص)

مسلسل يوتيرن لريهام حجاج 

 

وفي سياق آخر، شاركت ريهام حجاج في دراما رمضان الماضي بمسلسل “يوتيرن”، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو بطولة توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخي، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

طارق يستغل موهبته لإزعاج رمزي.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل إيجار قديم

فيلم جروب الماميز 

وتنتظر الفنانة يسرا اللوزي حالياً عرض فيلمها الجديد “جروب الماميز”، الذي تقوم ببطولته مع روبي، غادة عادل، بيومي فؤاد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، إخراج عمرو صلاح.

وقد انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل عنوان “همشي ولا يعرفولي طريق”، وهي من كلمات أحمد الماكي، وألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمرو، وسوف يتم طرحها وقت عرض الفيلم في دور العرض السينمائية.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول جروب للواتس آب خاص بالمدرسة يجتمع فيه ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات مختلفة، فتمر “مريم ونادية” روبي وغادة عادل، بعلاقات سيئة مع أبنائهن، فتتدخل هنا ملكة جمال مصر السابقة، لمساعدتهن في التقريب بينهن وبين أبنائهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى