توب ستوريفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل بطن الحوت لمحمد فراج

يواصل المخرج أحمد فوزي صالح تصوير مشاهد مسلسله الجديد بطن الحوت الذي يعد أولى البطولات المطلقة للفنان محمد فراج المطلقة في الدراما التليفزيونية، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

ويظهر محمد فراج خلال أحداث مسلسل بطن الحوت بلوك يشبه شخصية الشيخ “مؤنس”، التي قدمها رمضان قبل الماضي في مسلسل لعبة نيوتن.

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

أبطال وأحداث مسلسل بطن الحوت 

 

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، حسن أبو الروس، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف واخراج أحمد فوزي صالح، والمسلسل تدور أحداثه حول صراعات بين رجال الدين وتجار المخدرات.

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل حضرة العمدة لروبي

أبطال ڤوي ڤوي

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان محمد فراج حالياً عرض فيلمه الجديد” ڤوي ڤوي”، وهو بطولة نيللي كريم ، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، محمد مغربي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

مقتل رفعت.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207
وشارك محمد فراج في دراما رمضان الماضي 2022 بمسلسل “العائدون”، وهو بطولة أمير كرارة أمينة خليل ،محمود عبد المغني، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.

مسلسل الغرفة 207 

والجدير بالذكر أن محمد فراج يعرض له حالياً على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل “الغرفة 207″، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته وحتى وقتنا الحالي، وهو سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، وهو بطولة ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، ناردين فرج، كامل الباشا، يوسف عثمان، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، محمود حافظ، علي الطيب، مريم الخشت، نبيل عيسى، وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج محمد بكير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى