توب ستوريفن

“ركبت أوبر ومجتش”.. تفاصيل اختفاء مساعدة منة فضالي

اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي.. كتبت الفنانة منة شلبي، منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكدت فيه اختفاء مساعدتها منذ يومين.

الفنانة منة فضالي

وكتب منة فضالي قائلة: “صباح الخير عليكم جميعا انا للاسف في موقف مش عارفه اتصرف في المساعده بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من اول امبارح وكل ده اهلها بيدور عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجه كانت راكبه اوبر وكانت جايالي علي المدينه بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعه ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجه”.

اختفاء مساعدة منة فضالي

وتابعت الفنانة: “استنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها والواضح انها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجه ودي اول مره معرفش اتصرف فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيرو هي ساكنه في الزاويه وللاسف معنديش تفاصيل لا رقم العربيه الاوبر لانها كانت مش ظاهره ولا اي حاجه”.

وقالت فضالي: “رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقي كتر خيره”.

https://honaalkaheera.com/26718/%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d9%88%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%81-3/

موسم رمضان 2023

وتخوض الفنانة منة فضالي موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل “العمدة”، الذي تجسد فيه شخصية إحدى زوجات النجم محمد رمضان الثلاث.

مسلسل العمدة

ونشرت منة فضالي عبر حسابها في إنستجرام مجموعة جديدة من الصور من كواليس التصوير، جمعت بينها وبين مجموعة من المشاركين في العمل، ومنهم الفنانة إيمان العاصي، التي وصفتها بتوأمتها في برج العذراء.

منه فضالي
منه فضالي

تفاصيل مسلسل العمدة في رمضان

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع “جعفر العمدة” زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى