توب ستوريفن

رقص وتقبيل.. شيرين عبدالوهاب تُثير الجدل مُجدداً في أحدث ظهور لها مع حسام حبيب

 

آثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها من داخل أحد الملاهي بلبنان.

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو وهي ترقص على نغمات أغنيتها الشهيرة آه يا ليل، في أحد الملاهي بيروت، وبدت وهي غير متزنة.

ممنوع الرقص والتدخين.. شروط حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

تفاصيل حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت 

 

وفي سياق آخر، تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلاً غنائياً كبيراً في الكويت، وذلك احتفالاً بالعام المقبل 2023، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يناير، و هذه هي الحفلة الأولى التي تلتقي فيها بجمهورها بعد فترة من الغياب فترة بسبب الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

 

شروط حفل شيرين عبدالوهاب المقبل في الكويت

 

 

وحددت الشركة المنظمة للحفل مجموعة من الشروط لحضور الحفل، منها عدم السماح بدخول سيارات الأطفال إلى المكان، ولابد من تركها في المناطق المحددة لها، وعدم دخول الأطفال الذين يبلغ عمرهم 10 سنوات أو أقل، وعدم دخول أصحاب 16 عاماً بدون شخص بالغ أكبر من 18 عاماً، وعدم دخول الكاميرات الاحترافية أو مسجلات الصوت أو الفيديو، عدم دخول الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم، وعدم التدخين، أو الوقوف أو الرقص.

 

محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة عن شقيقها والبلاغ المقدم ضده

 

أسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

 

 

وقد قسمت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب في الكويت، أسعار التذاكر إلى عشر فئات، وهم200، 180، 150، 130، 110، 90، 70، 65، 45، 30 دينار كويتي.

 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد تصدرت تريند “جوجل” مؤخرًا، وذلك بعد تصريحاتها التي أدلت بها في مداخلتة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ” الحكاية “.

 

وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن عودتها للفنان حسام حبيب، ونشر عمرو أديب صور كتب كتابهما خلال برنامجه “الحكاية”، كما اعتذرت خلال المداخلة لجمهورها وزوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى