التعليمتوب ستوريفنمنوعات

رغم الغناء الفاحش.. البساطة تغلب على حفل نجل نجيب ساويرس

 

احتفل أنسي نجيب ساويرس نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس بحفل زفافه بحضور العائلة والأصدقاء عند سفح الأهرامات في الجيزة، وتصدر الحفل تريند مواقع التواصل، بسبب بساطة غير المتوقعة وخاصة أنه نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس.

حيث حضر حفل الزفاف عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات المعروفة، وأبرز ها كان رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، أحمد أبو هشيمة، الدكتور مجدي يعقوب، بالإضافة إلى عدد من لاعبي كرة القدم العالميين والشخصيات السياسية والفنية  وأحيا الحفل الفنان عم دياب.

وفي السطور التالية يرصد موقع “هنا القاهرة” أبرز معلومات عن حفل الزفاف:

-تصدر حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس نجل رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس «التريند» بسبب البساطة التي غلبت على الحفل.

-أقيم حفل الزفاف تحت سفح الأهرامات بمنطقة عروض الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، والتي حصل نجيب ساويرس على حقوق تطويرها منذ سنوات.

-حضر حفل الزفاف توني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق وعدد من الشخصيات العامة منهم السير مجدي يعقوب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

-إطلالة العروس كانت بسيطة ومحتشمة، كما أن إطلالة العريس كانت غير مبالغ بها حتى نالت إعجاب الكثير.

-الحفل كان مقتصراً على حضور الأصدقاء المقربين وأحياه فقط الفنان عمرو دياب.

و-شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفل الزفاف، وتم التقاط صور لنجيب ساويرس وهو يرقص مع عروسة ابنه، التي اختارت فستاناً أنيقاً وناعماً لزفافها.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفستان العروس واحتشامه ولاسيما عندما كانت في الكنيسة، إذ ارتدت فستان زفاف طويل بأكمام طويلة من الدانتيل، ويبدو أنها قامت بإزالة الدانتيل في حفل الزفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى