توب ستوريمنوعات

رغم التعادل.. انجلترا يحجز تذكرة التأهل لدور ثمن النهائي من اليورو بعد مباراته أمام سلوفينيا 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نجح منتخب انجلترا في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما تعادل أمام نظيره منتخب سلوفينيا، والذي ضمن التأهل أيضاً كأفضل أربع مراكز بالمركز الثالث في مرحلة المجموعات، لتستمر المنافسة بقوة بين المنتخبات التي تأهلت لثمن النهائي، من أجل الاستمرار بقوة للمنافسة على اللقب الغالي التي تسعى له جميع المنتخبات المشاركة في هذه النسخة من البطولة.

نتيجة مباراة انجلترا وسلوفينيا 

انتهت مباراة انجلترا أمام سلوفينيا، والتي جمعت بين المنتخبين اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثالث والأخير من جولات دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ليخرج منتخب إنجلترا بنقطة في رصيد نقاطه ليرتفع رصيده إلى النقطة 5 في صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين، بينما جاء منتخب سلوفينيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط حصدها من خلال التعادل خلال الثلاث جولات التي خاضها.

أحداث و أهداف انجلترا و سلوفينيا

أحداث الشوط الأول 

في بداية الشوط الأول كانت هناك سيطرة تامة للمنتخب الإنجليزي، حيث هدد مرمى منتخب سلوفينيا أكثر من مرة، ونجح  اللاعب “بوكايو ساكا ” في تسجيل هدف لكن بعد الرجوع الى تقنية الـ VAR لم يحتسبه الحكم بسبب داعي التسلل، وعادت السيطرة مرة ثانية على أجواء المباراة، حيث سدد المنتخب الانجليزي اكثر من عشر تسديدات ولكن لم يحالفه الحظ، وظلت احداث الشوط كما هي حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

احداث الشوط الثاني 

في بداية الشوط الثاني كانت السيطرة من قبل الطرفين، وسدد منتخب انجلترا العديد من التسديدات و لكن لم تترجم الى أهداف، وعلي الجانب الآخر سدد المنتخب السلوفيني أيضاً العديد من التسديدات ولم يوفق، وظل يدافع حتى أطلق الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين ليكتفي كل منتخب بنقطة واحدة. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى