توب ستوريفن

رضوى الشربيني تدعم غادة عبد الرازق:” إن شالله تتجوز 20 مرة طالعين نحاسبها على إيه”

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند “جوجل” مُجدداً، بسبب حديثها عن طلاق الفنانة غادة عبد الرازق، من زوجها مدير التوصير هيثم زنيتا.

أنا بتكسف.. أبرز تصريحات غادة عبد الرازق المثيرة للجدل

رضوى الشربيني تساند غادة عبد الرازق بعد طلاقها

وحرصت الإعلامية رضوى الشربيني، على مساندة الفنانة غادة عبد الرازق، خلال برنامجها “هي وبس”، بعد تعرضها لهجوم حاد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعلنت عن انفصالها من زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وخاصةً بعدما صرح البعض بأنه الزوج رقم 12 في حياتها.

الإعلامية رضوى الشربيني 

 

وردت رضوى الشربيني، على الهجوم الشديد الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق، حيث قالت خلال برنامجها :”غادة عبد الرازق تريند تويتر بقالها 48 ساعة علشان اتطلقت، اتطلقت للمرة الـ12 زي ما هما كاتبين على مواقع التواصل الاجتماعي، الرقم الحقيقي اللي هي قالتهولي 9″.

وأبدت رضوى الشربيني استياءها الشديد ممن انتقدوا طلاق غادة عبد الرازق، حيث قالت:”إن شالله تتجوز وتطلق 20 مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا، احنا طالعين نحاسبها على إيه، حضرتك النهاردة لما غادة عبد الرازق كانت عايزة راجل تتسند عليه حضرتك كنت سندتها؟”.

طلاق الفنانة غادة عبد الرازق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق، قد أعلنت منذ أيام قليلة عن انفصالها قبل أيام من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، دون الكشف عن سبب الطلاق.

نوارة تحاول الإجهاض.. ملخص الحلقة 12 من مسلسل مشوار الونش
وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت عن بعض السمات الشخصية الخاصة بها، مُشيرة إلى أنها شخصية خجولة للغاية، وأنها تتسم بالشخصية القوية والحادة فقط أمام الكاميرا.

غادة عبد الرازق :”أنا خجولة جدًا ومبحبش أظهر كتير”

وأكدت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع مجلة What Women Want على أنها لا تستطيع الوقوف أمام الكاميرا الإ وقت التمثيل فقط، مُضيفة:”أنا مبعرفش أقف قدام الكاميرا إلا وأنا بمثل بس، أنا خجولة جدًا ومبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا”.

 

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها تظهر أحيانا في البرامج بصورة حادة تكون غير راضية عنها، مُضيفة:”لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده بفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل بس مش أى حاجة تانية”.

 

غادة عبد الرازق تكشف عن رأيها في تصدر السيدات للبطولة المطلقة

كما كشفت عن رأيها في صناعة السينما للسيدات، لافتة إلى أنها تتمنى عودة السيدات للبطولة المطلقة في السينما، وألا تقتصر النجومية على بطل أمام بطلة، مُضيفة:”حابة أن الأيام دي بقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس”.

حكاية حدث بالفعل

وفي سياق آخر، تشارك غادة عبد الرازق حالياً في حكاية “تحت الحزام”، المقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل”، وتظهر فيه بدور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، وتشاركها في بطولة تلك الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور، وآخرون من النجوم.

وعن سبب تقديمها لذلك العمل، فقالت: “عجبني ذكاؤها وطريقة تعاملها مع المشكلة التي تواجهها، والسيناريو مكتوب بطريقة تساعدني على التركيز في أداء الدور بدون الحاجة لأي تفاصيل، والشخصية جذبتني لدرجة إننا زودنا من حلقتين لثلاث حلقات”.

وفاة عم مينا وكشف هوية جمال.. ملخص الحلقة الأخيرة من الغرفة 207
وتشارك غادة عبد الرازق أيضاً في فيلم “جوازة بالعافية”، مع النجم أحمد آدم وبيومي فؤاد، مُضيفة:” الفيلم كوميدي لطيف، وأنا بقالي كتير معملتش كوميديا، كنت في الأول حاسة إن دمي تقيل بينهم لإن الكوميديا مهنتهم، لكن لقيت دمي خفيف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى