توب ستوريمنوعات

رضوى الشربيني تثير ضجة واسعة بسب منشور لها


أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ضجة كبيرة بين الجمهور بسبب أفكارها غير المألوفة.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الحب كالحرب شخصان يحتاجان رجال”.

أثار المنشور جدلًا واسعًا ، وجاءت تعليقات المتابعين على النحو التالي: “حقًا أنت على حق” ، “مات الرجال في الحرب شهداء الأستاذ رضوى” ، “سأستمر في القتال طوال حياتي” ، و “كبير”. كلمات “و” في الواقع ، هذا هو الرابط بينهما. ”

فاجأت رضوى متابعيها مؤخرا بمسح مكياجها على الهواء مباشرة. جاءت هذه الخطوة ردًا على الاتهامات الموجهة لها بوضع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل لتظهر بالمظهر الذي هي عليه الآن.

وأكدت أنها تسمع دائمًا عبارة “أزل الطلاء عن وجهها ، ويبقى عنتر بن شداد” ، مما جعلها تفعل ذلك أمام الكاميرا.

وأضافت: “سمعت هذا ، وذهبت وقلت لهم ،” حسنًا ، سأزيل مكياجي على الهواء ، وقد أخبرني الناس هنا أنه لم يكن هناك مذيع قد فعل هذا من قبل ، لذلك أخبرتهم أنني قبل التحدي وأزاله على الهواء “.

واستخدمت مقطع فيديو من حلقة سابقة ، قامت خلاله بمسح مكياجها ، أثناء عرضها فقرة عن كيفية استخدام بخار الماء في المنزل ، وتابعت الفقرة دون وضع أي مستحضرات تجميل على وجهها.

رضوى الشربيني مذيعة إعلامية مصرية شهيرة ، تقدم العديد من البرامج التلفزيونية ، وتعمل حاليًا على برنامج هي و Wes على قناة سي بي سي سفرة.

بالإضافة إلى ذلك ، شاركت في عدة برامج تلفزيونية ، مثل برنامج مخصص للسيارات على قناة النهار ، وبرنامج فني على قناة OSN ، وبرنامج “أنا مصر” على شبكة التلفزيون العربي ، بالإضافة إلى العمل على برنامج إخباري “بروباجندا تي في”.

كما زادت شهرتها بعد زيادة نسبة مشاهدة برنامجها “هي وباس” ، وأصبحت إحدى عارضات الأزياء لـ “المرأة المحررة القوية”.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى