التعليمتوب ستوري

“رسميًا” موعد استخراج نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب عبر منصة moed.gov.sy

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التربية السورية عن موعد استخراج نتائج التاسع سوريا 2024 رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث صرحت عن انتهاء عمليات التصحيح لمواد شهادة التعليم الأساسي، مع التنوية إلى متابعة عملية التدقيق النهائية، وأشارت إلى أنها ستصدر نتائج شهادة التعليم الأساسي، بالإضافة إلى نتائج الإعدادية الشرعية يوم الأثنين الموافق 22 تموز 2024 في الصباح الباكر، نستوفي لكم التفاصيل خلال سطورنا القادمة.

نتائج التاسع سوريا 2024

بعد أن صرحت الوزارة عن موعد الإعلان عن نتائج التاسع سوريا 2024 بشكل رسمي عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاص بها على الفيس بوك، حيث أصدرت بيان ينص على الموعد النهائي لصدور النتائج وهو يوم الأثنين 22 يوليو 2024، أي لم يتبقي سوي يومين فقط يفصلنا عن موعد صدور النتيجة، ويمكنكم الاستعلام عن نتائجكم من خلال التوجة إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية.

نتائج التاسع سوريا 2024
نتائج التاسع سوريا 2024

الاستعلام عن النتائج عبر moed.gov.sy

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية استخراج نتائجهم بقلب صبور، وذلك رغبةً في معرفة هل تم تأهلهم للمرحلة الدراسية التالية، أم سيضطرون لإعادة بعض المواد التي لم يحالفهم الحظ بها، وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية والشهادة الشعرية أكثر من 400 ألف طالب وطالبة، ونجدر بنا التنوية إلى خطوات الإستعلام عن نتائج الصف التاسع إلكترونيًا، وذلك من خلال اتباع التوجيهات الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية.
  • بعدها سينسدل أمامك متصفح جديد داخل الموقع.
  • يوجد أمامك 3 خانات تحتوي على “نوع الشهادة، اسم المحافظة، رقم الاكتتاب”.
  • قم بإدخال البيانات الشخصية في الحقول المخصصة لذلك.
  • ثم النقر على أيقونة “بحث”.
  • وبعدها ستظهر لك النتيجة على الفور، بالإضافة إلى النسبة المئوية للطالب، مع التوضيح بالأعلى نجاح الطالب من رسوبة.
  • في حالة رسوبك: يمكنك متابعة موقع الوزارة الرسمي لمعرفة موعد امتحانات الدور الثاني.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى