التعليمتوب ستوري

رسميًا.. تقديم موعد العطلة الصيفية في الكويت 2024 وتقليص عدد ساعات العمل لفئة معينة لهذا السبب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الحكومة الكويتية بشكل رسمي عن وضع خطة لتخفيف أحمال الكهرباء من بينها ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع المؤسسات، ولذلك اتخذت الجهات الحكومية المختلفة إجراءات من أحل تقليل استهلاك الكهرباء من بينهم وزارة التربية والتعليم الكويتية التي أعلنت عن تقديم موعد العطلة الصيفية في الكويت 2024 وكذلك تقليص عدد ساعات العمل بالنسبة لبعض المعلمين، تعرف في هذا المقال على أهم التفاصيل.

تقديم موعد العطلة الصيفية في الكويت 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت عن تقديم العطلة الصيفية 2024 بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية لتبدأ من اليوم الخميس، بينما تبدأ العطلة الصيفية في الكويت لطلاب المرحلة المتوسطة بداية من يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن خطتها من أجل ترشيد الاستهلاك في الكهرباء.

كذلك تقرر تجميع مقار اللجان الامتحانية بالنسبة لامتحانات الدور الثاني 2024 بالنسبة للمرحلة المتوسطة في أماكن معينة مع وضع جدول منظم سيتم الإعلان عنه في وقت سابق مع اتخاذ كافة التدابير من أجل تقليل استهلاك الكهرباء أثناء أداء الامتحانات.

تقليص عدد ساعات العمل

كذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم بالكويت خلال بيان لها عن استمرار عمل المعلمين القائمين بأعمال تصحيح والمراقبة لامتحانات الدور الثاني ولكن مع تقليل عدد ساعات العمل المخصصة لهم ليكون موعد الانصراف لهم بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا بدلا من المواعيد التي كانت محددة في السابق.

ومن جانبها أكدت الوزارة على ضرورة اتخاذ كافة التدابير التي تساعد على تقليل معدل استهلاك الكهرباء داخل المدارس مثل عدم تشغيل المكيفات والأجهزة الكهربائية في الأماكن غير المستخدمة بكل مدرسة، وهذا يأتي ضمن الدور الذي تبذله الحكومة الكويتية من أجل ترشد الاستهلاك وتخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الراهنة بعد ازدياد معدل استهلاك الكهرباء داخل الدولة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى