توب ستوريمنوعات

“رسميًا”.. تقديم الدبلوم العالي في جامعة طيبة للعلوم البيئية 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أشارت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن بدء تقديم الدبلوم العالي في جامعة طيبة للقبول في برنامج الدبلوم العالي، وذلك في تخصص العلوم البيئية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي القادم 1446، كما أوضح رئيس الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة، ومن ثم يتم القبول للطلاب والطالبات من حاملي شهادة البكالوريوس في التخصصات العلمية، كما يستمر حتى التاسع عشر من شهر ذي الحجة الجاري.

تقديم الدبلوم العالي في جامعة طيبة

أشارت جامعة طيبة بالمدينة المنورة بالتعاون مع مجمع الملك عبد العزيز، عن فتح باب التقديم في برنامج الدبلوم العالي للفصل الدراسي الأول، وذلك بداية من اليوم الموافق الثالث عشر من شهر يونيو 2024، الموافق السابع من شهر ذي الحجة 1445، ويستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر ذي الحجة 1445، الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو 2024،للعام الدراسي 1446، كما أكدت أن التقديم يشتمل على مساريين، الأول هو الأثر البيئي للملوثات، أما الثاني هو حماية البيئة والموارد الطبيعية، ومن ثم يمنح الخريجي شهادة الدبلوم العالي في التخصص العلمي.

شروط التقديم في برنامج الدبلوم العالي في الجامعة 1446

كشفت الجامعة عن الشروط الواجب توافرها للتقديم في برنامج الدبلوم العالي، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يتم استقبال طلبات التقديم عبر النظام الإلكتروني للجامعة فقط.
  • كما يلزم تعبئة كافة الخانات بالبيانات المطلوبة، والتأكد من صحة المعلومات المسجلة.
  • ضرورة إرسال كافة المستندات والأوراق المطلوبة بشكل واضح.
  • كما يلزم التقديم في الفترة المعلنة.
  • ومن ثم لن يتم القبول النهائي وإصدار الرقم الجامعي إلا بعد دفع الرسوم الدراسية المستحقة.
  • كما أن مدة الدراسة عام، وينبغي أن يكون المتقدم من حملة البكالوريوس.

ماذا تعرف عن جامعة طيبة؟

تأسست جامعة طيبة عام 2003م، ومن ثم فهي جامعة سعودية متكاملة تلتزم بالتميز في نشر المعرفة وإنتاجها وتعمل على خدمة المجتمع، كما تسعى الجامعة إلى الارتقاء للوصول للجامعات المتقدمة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى ذلك تعمل الجامعة على المساهمة في بناء مجتمع يعزز التنمية المستدامة واقتصاديات المعرفة، وذلك عن طريق تعليم متميز وبحوث نوعية، وخلق بيئة محفزة للتعلم والإبداع​.​

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى