التعليمتوب ستوري

رسميًا تقديم اختبارات الدور الثاني ومواد التعثر لطلاب الثالث الثانوي 1445 لهذا السبب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت وزارة التعليم السعودية بشكل رسمي عن تقديم اختبارات الدور الثاني 1445 ومواد التعثر بالنسبة للطلاب في الصف الثالث الثانوي بدلا من الموعد الذي كان محدد في السابق لبدايتها وذلك من أجل حصولهم على فرصة للتسجيل في الجامعات خلال الوقت المناسب، فما هو موعد إجراء الاختبارات لهم وما موعد الاختبارات النهائية الدور الأول لهذا العام؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

موعد الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث

من جانبها أعلنت وزارة التعليم عن موعد بداية الاختبارات النهائية 1445 الفصل الدراسي الثالث حيث تكون يوم السابع والعشرين من شهر ذي القعدة 1445 وتستمر لمدة خمسة أيام حيث يكون اخر يوم لأداء الاختبارات النهائية هو يوم الثاني من شهر ذي الحجة ويحصلون على إجازة نهاية العام الدراسي الحالي.

ولكن تم تقديم موعد الاختبارات النهائية لطلاب المراحل الدراسية المختلفة في مكة المكرمة بالتزامن مع موسم الحج للعام الجاري؛ حيث يكون موعد أداء الاختبارات هو  اليوم الثامن عشر من شهر ذي القعدة وتنتهي في اليوم الثاني والعشرين من هذا الشهر وتقام الاختبارات الشفهية على منصة مدرستي.

تقديم اختبارات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي

كما تحدثنا بالأعلى تم الإعلان بشكل رسمي عن تقديم مواعيد اختبارات الدور الثاني 1445 لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين سيتم تخرجهم هذا العام من أجل إتاحة الفرصة أمامهم للتسجيل في الجامعات في المواعيد المناسبة، وسوف يتم تحديد الموعد في وقت لاحق.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى